الأولى

بعثة «الأحمر» تغادر اليوم إلى الدوحة للمشاركة في خليجي 24

22 نوفمبر 2019
22 نوفمبر 2019

طموحات كبيرة للحفاظ على لقب نسخة الكويت -

تغادر ظهر اليوم السبت بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم متوجهة إلى الدوحة للمشاركة في البطولة الرابعة والعشرين لكأس الخليج بطموحات كبيرة ومعنويات عالية من أجل الدفاع عن اللقب الذي أحرزه في نسخة الكويت الماضية.

يتزامن وصول الأحمر للدوحة مع وصول بقية المنتخبات المشاركة في البطولة التي ستنطلق يوم 26 الشهر الجاري وتستمر حتى يوم 8 ديسمبر المقبل.

وتستضيف الدوحة فعاليات النسخة الرابعة والعشرين من بطولة كأس الخليج بمشاركة جميع المنتخبات في مقدمتها المنتخب الوطني البطل والكويت والسعودية والإمارات والعراق واليمن والبحرين وقطر المستضيف.

وأعلنت اللجنة المنظمة للبطولة عن قطعها شوطا كبيرا في التجهيز لاستقبال بعثات المنتخبات الخليجية التي ستبدأ بالتوافد على الدوحة.

وتجد مباراة المنتخب الوطني الأولى في البطولة جل الاهتمام من جانب المنتخب البحريني الذي يجري تدريباته هذه الأيام وعينه على الأحمر الذي سيقابله في أول مباراة.

وفي ذات الوقت يهتم المدرب الهولندي للمنتخب الوطني كومان بمجريات الأحوال في معسكر البحرين وجمع المعلومات بشأن التغييرات الفنية التي طرأت عليه من خلال مشاركته الحالية في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لمونديال 2022 ونهائيات أمم آسيا 2023.