عمان اليوم

أكثر من ٤٠٠ مشارك في مسير وطني بالرستاق

22 نوفمبر 2019
22 نوفمبر 2019

الرستاق ـ سعيد السلماني -

شارك أكثر من ٤٠٠ من الكبار والصغار في مسير وطني معبرين عن حبهم وولائهم للوطن والسلطان وجاء تنظيم هذا المسير بمناسبة احتفالات السلطنة بالعيد الوطني الـ ٤٩ المجيد. وانطلق المسير من أمام مقر فريق العلاية بمركز المدينة بولاية الرستاق وصولا إلى قلعة الرستاق العريقة وتخلل المسير عدة محطات وقد صاحب المسير عدد البرامج والفقرات وحاملين معهم أعلام السلطنة مرددين العهد والوفاء للوطن والسلطان وأن يديم هذه المناسبة وأمثالها أعواماً عديدة وأزمنة مديدة وعمان تزهو عاليا.

وقد عبر المشاركون في المسير عن فرحتهم العارمة وقال سعادة ناصر بن راشد العبري عضو مجلس الشورى بولاية الرستاق: جاء تنظيم هذا المسير الوطني بعنوان «خطوات من أجلك يا وطن»، وقد شهد المسير مشاركة مختلف فئات المجتمع بالرستاق وتفاعلا من قبل فرقة الفنون التقليدية العمانية والأهازيج معبرين عن سعادتهم بما تحقق من منجزات في هذه الولاية والسلطنة بشكل عام ومتمنين أن يديم الصحة والعافية على مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه الله ورعاه.

مضيفا: إن مشاركة الأهالي مثل هذه الفعاليات من أجل التعاون والمساهمة في تنظيم مثل هذه الفعاليات الوطنية، وفي الحقيقة حظيت الولاية بالعديد من المشاريع الخدمية وتطور كبير في مختلف المجالات الحياتية المختلفة، كما صاحب المسير تقديم عدد الفقرات من الفنون التقليدية العمانية كالرزحة وفن العازي.