الرياضية

نكهة مختلفة للدوري في غياب النجوم الدوليين

22 نوفمبر 2019
22 نوفمبر 2019

يشهد دوري «عمانتل» قمة التنافس في جولته التي تقام في غياب النجوم الدوليين المشاركين في المنتخب الوطني الأول لارتباطه ببطولة كأس الخليج وهو ما أتاح لبعض الفرق منح الفرصة للاعبين الشباب الذين يبحثون عن الاستفادة من الفرصة لإثبات وجودهم وكسب ثقة مدربيهم.

وتتميز الجولة الحالية التي تلعب في غياب النجوم الكبار بـ«نكهة خاصة» ذات منافسة قوية يسعى الجميع من فرق ولاعبين خلالها لإثبات الوجود في الملعب.

وتختتم مساء اليوم مباريات الأسبوع الثامن من الدوري بإقامة 3 مواجهات ستشعل دائرة الصراع على تحسين المراكز في جدول الترتيب العام لمسابقة الدوري حيث يستقبل النهضة في ميدانه بمجمع البريمي الرياضي ضيفه مسقط في الساعة الرابعة وخمس وأربعين دقيقة ويحل فنجاء ضيفا ثقيلا على مرباط في الساعة الخامسة وخمس دقائق بمجمع صلالة الرياضي فيما يستضيف السويق نادي صحم متصدر جدول الترتيب في الساعة السابعة وعشرين دقيقة بمجمع الرستاق الرياضي.

ويبحث النهضة عن استعادة ذاكرة الانتصارات حينما يستقبل اليوم في معقله بمجمع البريمي الرياضي ضيفه مسقط لحساب الجولة الثامنة من دوري عمانتل لكرة القدم واضعا نصب عينيه تعويض سقوطه في الجولة السابقة عندما خسر أمام مضيفه السيب بهدفين مقابل هدف وتجمد رصيده عند 8 نقاط.

ويكافح مرباط لتحقيق فوزه الأول في مسابقة الدوري هذا الموسم وستكون فرصته سانحة مساء اليوم حينما يستقبل ضيفه فنجاء بمجمع صلالة الرياضي في إطار مباريات الأسبوع الثامن من المسابقة.

ويمني فنجاء النفس في حصد انتصاره الثاني على التوالي عقب فوزه المثير في الجولة الماضية على حساب العروبة بهدفين مقابل هدف وصعوده بالتالي إلى المركز الخامس برصيد 11 نقطة وبات يصب جل تركيزه على لقاء اليوم أمام مرباط من أجل الظفر بفوز جديد والوصول إلى النقطة الرابعة عشرة التي تعلن دخوله طرفا قويا في لغة المنافسة على مراكز مقدمة ركب الصدارة.

وفي حوار كروي مثير جدا سيشهده مجمع الرستاق الرياضي حينما يحتضن مواجهة السويق مع صحم مساء اليوم لحساب الجولة الثامنة من مسابقة الدوري.