الرياضية

ختام برنامج دبلوم الإدارة الرياضية المتقدمة

21 نوفمبر 2019
21 نوفمبر 2019

كتب- خليفة بن علي الرواحي -

اختتم أمس برنامج دبلوم الإدارة الرياضية المتقدمة للمؤسسات والهيئات الرياضية بالسلطنة للعام 2019م الذي نظمته الأكاديمية الأولمبية العُمانية باللجنة الأولمبية العُمانية بالتعاون مع التضامن الأولمبي باللجنة الأولمبية الدولية. رعى حفل الختام الشيخ سيف بن هلال الحوسني نائب رئيس اللجنة الأولمبية العُمانية بحضور الدكتور فريد بن خميس الزدجالي عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية العُمانية عضو اللجنة العُمانية للتضامن الأولمبي، وطه بن سليمان الكشري الأمين العام باللجنة، والمختصين بالإدارة الفنية، بالإضافة إلى المحاضر هشام بن سالم العدواني مدير برنامج دبلوم الإدارة الرياضية المتقدمة والمشاركين في البرنامج .

وبعد ذلك سلم راعي الحفل شهادات الحضور والمشاركة المقدمة من الأكاديمية الأولمبية العُمانية للمشاركين في الدورة البالغ عددهم 18 دارسا، كما قدم هدية تذكارية لمدير برنامج الإدارة الرياضية المتقدمة المحاضر هشام بن سالم العدواني.

وهدف البرنامج إلى تسليط الضوء على الأبعاد الأساسية التي من شأنها خدمة المؤسسات للارتقاء بالمستوى الإداري وتطويره؛ حيث يعد من أهم البرامج التي نظمتها الأكاديمية خلال عام 2019م لما احتواه من مهارات ومفاهيم حديثة للكوادر الإدارية في المؤسسات الرياضية، خصوصاً وأنه وُزِّع على شكل حلق عمل أقيمت لمدة 3 أيام في كل شهر لسبعة فصول دراسية.