1375179
1375179
الرياضية

هجن السلطنة تخطف كأسين في بطولة مجلس التعاون بالكويت

20 نوفمبر 2019
20 نوفمبر 2019

متابعة - حمد الريامي -

خطفت الناقة افتتاح والحاشي ملفت كأسي الشوطين المتخصصين للركاب البشري والذي يطلق عليه السباق الشعبي للمسافات الطويلة في انطلاقة منافسات بطولة كأس الخليج السادسة لسباقات الهجن 2019 التي أقيمت منافساتها في الفترة الصباحية يوم أمس بضيافة دولة الكويت على ميدان الشهيد لسباقات الهجن من خلال إقامة 12 شوطا بمشاركة هجن السلطنة والإمارات وقطر والسعودية والكويت والبحرين.

وتمكنت هجن السلطنة في المنافسات التي أقيمت في الفترة الصباحية في شوطين للحول والزمول للركبي البشري لمسافة 3 كيلومترات من تحقيق المركز الأول في الشوطين والحصول على الكأس والسيارة.

حيث تمكنت في الشوط الأول الراكب البشري والمخصص للحول لمسافة ٣ كيلومترات المطية افتتاح من انتزاع الصدارة بكل جدارة لمالكها عامر بن سالم الزرعي وحصلت الناقة بهجه من السلطنة أيضا على المركز الثالث لمالكها وليد بن هاشل الجهوري فيما ذهب المركز الثالث للناقة خيره لسليمان بن سلام الجهني من السعودية السعودية.

وفي الشوط الثاني الذي خصص للزمول والراكب البشري لمسافة ٣ كيلومترات تمكن الحاشي ملفت من خطف المركز الأول ونيل الماس والسيارة لمالكة ناصر بن سعيد العمري وحصل النداوي لمالكه سعيد بن محمد الخييلي من الإمارات على المركز الثاني بينما ذهب المركز الثالث لمبهج لمالكه محمد بن علي المري من الكويت.