1375181_389
1375181_389
غير مصنف

ديسمبر المقبل.. السلطنة تستضيف المؤتمر الاربعون للرابطة العالمية لجراحة العظام

20 نوفمبر 2019
20 نوفمبر 2019

بمشاركة 3000 استشاري وطبيب ومختص من 130 دولة

مسقط في 20 نوفمبر/ تستضيف السلطنة في شهر ديسمبر القادم بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض فعاليات المؤتمر العالمي الاربعين للعظام الذي تنظمه الرابطة العالمية لجراحة العظام بالاشتراك مع الرابطة العربية لجراحة العظام بدعم من وزارة الصحة.

ويشهد المؤتمر مشاركة أكثر من (3000) مشارك من استشاريين وخبراء وأطباء العظام وأخصائيي العلاج الطبيعي والتأهيل والممرضين والفنيين والعاملين الصحيين من السلطنة ودول مجلس التعاون والدول العربية ومختلف دول العالم.

المؤتمر الذي يستمر ثلاثة أيام يحاضر خلاله (350) متحدثا من الخبراء الدوليين في مجال إصابات وامراض وجراحات العظام من الدول المشاركة كل في تخصصه .ويشتمل برنامج المؤتمر على مجموعة من جلسات العمل تحفل بالكثير من الاوراق العلمية التي تناقش في مجملها طب العظام بتخصصاته المختلفة كإصابات وجراحات العمود الفقري والاقدام والكاحل والاطفال والطب الرياضي (تجنب الاصابات في الملاعب الرياضية وكيفية علاجها) وهشاشة العظام وسلامة المرور.

يذكر بأن السلطنة قد تمكنت من الفوز باستضافة هذا المؤتمر العالمي الذي تشارك فيه (130) دولة من مختلف دول العالم بعد منافسة قوية بين عدة دول. وقد بدأ التحضير باكرا لاستضافة هذا المؤتمر الهام ووضعت من اجل تحقيق هذا الهدف لجنة رئسية ولجان فرعية تقوم بمهام التحضير والاعداد كل في مجاله ، وضمن إطار التحضير والاستعداد لهذا المؤتمر الدولي تم إنشاء صفحة خاصة للمؤتمر على موقع الرابطة العالمية لجراحة العظام في الشـبكة المـعلوماتية (الإنترنت) www. sicot.org تحفل بالمعلومات التفصيلية عن المؤتمر ويتيح الفرصة للراغبين بالتسجيل فيه.