1375179_389
1375179_389
آخر الأخبار

هجن السلطنة تخطف كأسين في بطولة مجلس التعاون بالكويت

20 نوفمبر 2019
20 نوفمبر 2019

متابعة - حمد الريامي

الكويت في 20 نوفمبر/ خطفت الناقة افتتاح والحاشي ملفت كاسي الشوطين المتخصصين للركاب البشري والذي يطلق عليه السباق الشعبي للمسافات الطويلة في انطلاقة منافسات بطولة كأس الخليج السادسة لسباقات الهجن 2019 التي اقيمت منافساتها في الفترة الصباحية اليوم بضيافة دولة الكويت على ميدان الشهيد لسباقات الهجن من خلال اقامت 12 شوط بمشاركة هجن السلطنة والامارات وقطر والسعودية والكويت والبحرين.

وتمكنت هجن السلطنة في المنافسات التي اقيمت في الفترة الصباحية في شوطين للحول والزمول للركبي البشري لمسافة 3 كيلو مترات من تحقيق المركز الاول في الشوطين والحصول على الكأس والسيارة. حيث تمكنت في الشوط الاول الراكب البشري والمخصص للحول لمسافة ٣ كيلو متر المطية افتتاح من انتزاع الصدارة بكل جدارة لمالكها عامر بن سالم الزرعي وحصلت الناقة بهجه من السلطنة أيضاً على المركز الثالث لمالكها وليد بن هاشل الجهوري فيما ذهب المركز الثالث للناقة خيره لسليمان بن سلام الجهني من السعودية.

وفي الشوط الثاني الذي خصص للزمول والراكب البشري لمسافة ٣ كيلو مترات تمكن الحاشي ملفت من خطف المركز الاول ونيل الماس والسيارة لمالكة ناصر بن سعيد العمري وحصل النداوي لمالكة سعيد بن محمد الخييلي من الامارات على المركز الثاني بينما ذهب المركز الثالث لمبهج لمالكه محمد بن علي المري من الكويت.