1372715
1372715
الرياضية

صور «حامل اللقب» في مواجهة النهضة وظفار «يصطدم» بنادي عمان

18 نوفمبر 2019
18 نوفمبر 2019

قرعة متوازنة لربع نهائي الكأس -

جنبت قرعة ربع نهائي كأس حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم لكرة القدم المواجهات بين المرشحين وجاءت القرعة التي أقيمت أمس بحضور سالم بن سعيد الوهيبي رئيس اتحاد الكرة قرعة متوازنة وكل الاحتمالات واردة والفرص متساوية.

صور حامل اللقب سيخوض مواجهة ليست سهلة أمام النهضة حيث سيلعب مباراة الذهاب في البريمي والإياب في صور بينما يصطدم نادي ظفار أبرز المرشحين بنادي عمان في مباراة كل الاحتمالات واردة فيها. ويستضيف العروبة فريق النصر في مباراة الذهاب في صور في مباراة هي الأخرى صعب التكهن بنتيجتها بينما ستكون هناك فرصة تاريخية لعبري والشباب لكتابة تاريخ جديد لهما في مسابقة الكأس.

من جانب آخر أصبح من حكم المؤكد تأجيل مباريات الذهاب المقرر لها يوم 8 و9 ديسمبر المقبل بسبب تعارضها مع نهائي دورة كأس الخليج الرابعة والعشرين والتي ستقام في قطر بدءا من 26 نوفمبر الحالي، وذكر هشام العدواني مدير رابطة الدوري أن الأمر لم يحسم إلى الآن في الوقت الذي نريد فيه نجاح المسابقة من خلال الحضور الجماهيري والزخم الإعلامي نظرًا لأهمية الحدث ونسعى لأن تكون هناك مواءمة والأمور ستكون أمامنا واضحة خلال الأيام القادمة.

من جانبه ذكر خليفة الحوسني مدير المسابقات أن مباريات دور ربع النهائي ستقام بالذهاب والإياب وتلعب بنظام النقاط وفي حالة التساوي تحسم النتيجة وفق قاعدة عدد الأهداف المسجلة لكل فريق في مجموعة المباراتين وفي حالة التعادل يتم احتساب الهدف المسجل خارج ملعبك بهدفين وفي حالة التساوي يتم اللجوء للوقت الإضافي وإذا استمر التعادل يتم الحسم بركلات الجزاء الترجيحية.