1371295
1371295
الرئيسية

جلالة السلطان يشمل برعايته السامية العرض العسكري بمناسبة العيد الوطني

16 نوفمبر 2019
16 نوفمبر 2019

جلالته يتلقى برقية تهنئة من السيد فهد -

عُمان تجني ثمار العهد الميمون كدولة حديثة تنعم بالأمان والاستقرار  -

الحكومة ماضية في تنفيذ الخطط والبرامج الهادفة لمزيد من التطوير ومواكبة متطلبات العصر  -

العمانيــة: بمشيئة الله وتوفــــيقه يتفضل حضـــرة صاحب الجـــلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم القائد الأعلى للقوات المسلحة - حفظه الله ورعاه - فيشمل برعايته السامية الكريمة غدا العرض العسكري الذي سيقام على ميدان الاستعراض العسكري بقاعدة سعيد بن سلطان البحرية، وذلك بمناسبة احتفال البلاد بالعيد الوطني التاسع والأربعين المجيد. وستشارك في العرض العسكري وحدات رمزية تمثل الجيش السلطاني العماني، وسلاح الجو السلطاني العماني، والبحرية السلطانية العمانية، والحرس السلطاني العماني، وقوة السلطان الخاصة، وشرطة عمان السلطانية، وشؤون البلاط السلطاني.

ويشهد العرض بمعية جلالته أصحاب السمو والمعالي والمستشارون والقادة، وكبار المسؤولين بالدولة من عسكريين ومدنيين.

هذا وتلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقية تهنئة من صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء بمناسبة العيد الوطني التاسع والأربعين المجيد. وقال صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد: إن عُمان اليوم تجني ثمار قيادة جلالتكم المستنيرة، وعهدكم الميمون كدولة حديثة مكتملة البنيان ، مما جعلها تتبوأ مرتبة دولية عالية في مؤشر التنافسية العالمية للعام 2019م، حيث ينعم أفرادها بالأمان والاستقرار في مجتمع يتمتع فيه الجميع بالرعاية الكريمة، وبالمساواة في الحقوق والواجبات وسيادة القانون، وهو الأمر الذي يبعث على الفخر والاعتزاز، لكل مواطن يعيش على هذه الأرض الطيبة.

وأكد سموه أنه تنفيذًا لتوجيهات جلالة السلطان وحرصه المستمر على تعزيز مسيرة التنمية الشاملة، فإن الحكومة ماضية في تنفيذ الخطط والبرامج الهادفة إلى المزيد من التطوير في كافة مرافق التعليم والصحة والتنمية الاجتماعية مواكبةً لمتطلبات العصر، وصولاً إلى تنمية مستدامة ترتكز على البنية الأساسية المكتملة.