1370866
1370866
عمان اليوم

المزيونة تتغنى بحب الوطن وقائد مسيرته فرحة بالعيد الوطني

16 نوفمبر 2019
16 نوفمبر 2019

المزيونة - محمد سليم الحريزي -

نظمت لجنة رائدات الأعمال بولاية المزيونة بمحافظة ظفار احتفالية وطنية (فرحة وطن) بالتعاون مع الجمعية العمانية للكتاب والأدباء وذلك تحت رعاية صاحب السمو السيد محمد بن سالم آل سعيد وبحضور عدد من المسؤولين ومديري المصالح الحكومية والخاصة والجهات العسكرية والأمنية.

بدأت الفعاليات بمعرض المنتجات والحرف اليدوية التي تشتهر بها الولاية ثم تقديم عدد من الفقرات الوطنية في حب الوطن وقائد مسيرته المباركة من خلال المشاركات الشعرية والأدبية والفنية لكوكبة من أبرز شعراء الوطن. وهم الأديب محمد النهاري، وأحمد الجحفلي ، والشيخ خالد بن السيد زعبنوت، ومحمد الراشدي، وعبدالله بن مدهل المهري، وسليم بن محمد الحريزي ومقدم الفقرة الشاعر أحمد بن بلة الحريزي، والفنان مسلم كيهود.

وفي الختام كرم راعي الحفل بحضور الشيخ سعيد بن سالم الشرفاء الحريزي المشاركين في الحفل وضيوف الشرف والجهات الحكومية والخاصة الداعمة للحفل. وقد تحدث صاحب السمو السيد محمد بن سالم آل سعيد لـ«عمان» قائلا «إن مناسبة العيد الوطني التاسع والأربعين المجيد لها مكانة غالية لدى كل عماني ومقيم على هذه الأرض الطيبة وهذه الاحتفالات الوطنية تعبر عن فرحة المواطن بهذه الأيام المباركة ورد لجميل القائد المفدى وباني عمان، مشيرا إلى أن هذا الاحتفال

بولاية المزيونة ينم عن صادق الحب والولاء لقائد النهضة مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم أبقاه الله والتفاعل الكبير في هذه الأمسية الوطنية الرائعة سواء من الشعراء الذين أثروها أو من قبل الحضور الكبير تعبر عن هذا الحب والانتماء وعن صادق الولاء للقائد المفدى والوطن العزيز. وأعرب عن تقديره لرئيسة لجنة رائدات الأعمال بولاية المزيونة جميلة بنت سالم الحريزية على تنظيمها الرائع لهذا الحفل. وأشار إلى أن ولاية المزيونة كغيرها من ولايات السلطنة حظيت بنصيب وافر من الإنجازات التنموية.

من جهتها قالت رئيسة لجنة رائدات الأعمال بولاية المزيونة: يأتي تنظيم الحفل بهدف التعبير عن صادق الولاء والحب للوطن وقائد مسيرته أبقاه الله، ولتجسيد روح الولاء والانتماء من خلال تقديم عدد من الفقرات الوطنية ، كما أشكر الشركات الداعمة وهي الراعي الرئيسي مجموعة سابكو ، الراعي الذهبي الشيخ طارق بن سالم مستهيل المعشني ، الراعي الذهبي شركة الصفاء ، الراعي الذهبي شركة صلالة مول ، الراعي الفضي شركة شمة ، الراعي الفضي مؤسسة بن قوظار المهري ، الراعي الفضي مؤسسة عالم المليحة.