1370469
1370469
الرئيسية

جلالة السلطان يبدي ارتياحا للجهود المبذولة في الحفاظ على مسيرة التنمية الشاملة

16 نوفمبر 2019
16 نوفمبر 2019

[gallery type="thumbnails" columns="5" size="medium" ids="744802,744801,744800,744799,744797"]

العاهل المفدى يترأس اجتماع مجلس الوزراء ببيت البركة العامر -

توجيهات سديدة بتهيئة كل الظروف الملائمة للارتقاء بمستوى الأداء على كافة الأصعدة -

التأكيد على تحقيق الاستقرار الاقتصادي من خلال تنويع مصادر الدخل -

تشجيع كافة القطاعات ودعمها من أجل تحقيق التوازن المالي -

التعاطي مع متطلبات كل مرحلة من مراحل الخطط التنموية للسلطنة -

جلالته يبدي تفاؤله بالجهود المبذولة لإحلال الاستقرار في المنطقـــة -

حرص السلطنة الدائم والمستمر على تعزيز التفاهم والحوار البناء والتعاون -

حل القضايا بالطرق السلمية بما يكفل للشعوب الاستمرار في مساراتها التنموية -

العمانية : تفضل حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - فترأس اجتماعًا لمجلس الوزراء الموقر ببيت البركة العامر.

حيث استهل جلالة السلطان المعظم - أبقاه الله - الاجتماع بالتوجه إلى الخالق سبحانه وتعالى بالحمد والشكر والثناء لما أنعم به على عُمان من خير عميم وأفضال عديدة، سائلا المولى عز وجل أن يديم هذه النعم على الوطن والمواطنين.

وقد تفضل جلالته - أعزه الله - باستعراض عدد من الأوضاع المحلية والإقليمية والدولية، فعلى الصعيد المحلي أبدى جلالته ارتياحه لما يُبذل من جهود أدت إلى الحفاظ على مسيرة التنمية الشاملة في البلاد وتحقيق الاستقرار الاقتصادي، وذلك من خلال تنويع مصادر الدخل وتشجيع كافة القطاعات ودعمها من أجل تحقيق التوازن المالي للتعاطي مع متطلبات كل مرحلة من مراحل الخطط التنموية للسلطنة.

وفي إطار استعراض حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم - حفظه الله ورعاه - للقضايا الإقليمية والدولية، تفضل جلالته فأكد حرص السلطنة الدائم والمستمر على تعزيز التفاهم والحوار البناء والتعاون بين الدول من أجل حل كافة القضايا بالطرق السلمية بما يكفل للشعوب الاستمرار في مساراتها التنموية وسط أجواء آمنة ومستقرة، مبديا جلالته - أعزه الله - تفاؤله بالجهود المبذولة لإحلال الاستقرار في المنطقة.

وفي ختام الاجتماع تفضّل حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم بإعطاء توجيهاته السديدة بتهيئة كل الظروف الملائمة للارتقاء بمستوى الأداء على كافة الأصعدة، متمنيا جلالته - أبقاه الله - للجميع دوام التوفيق لما فيه الخير والنماء لهذا الوطن العزيز وأبنائه الأوفياء.