الرياضية

تدشين تميمة خليجي 24 في السلطنة.. اليوم

15 نوفمبر 2019
15 نوفمبر 2019

تشهد السلطنة اليوم زيارة وفد من اللجنة المنظمة لخليجي ٢٤ وذلك للترويج لتميمة البطولة.

كما تقوم اللجنة الفنية في الاتحاد الخليجي لكرة القدم بالعمل على إصدار جدول مباريات خليجي 24 بعد مراسم لقرعة التي جرت أمس الأول بالعاصمة القطرية الدوحة، استعدادا لاستئناف البطولة في الفترة بين 24 نوفمبر وحتى 8 ديسمبر المقبل.

وأشار مسؤول في المكتب التنفيذي بأن الجدول سيصدر خلال يومين تقريبا. ووصف المراقبون بان القرعة أضفت الإثارة والقوة على البطولة وكل مجموعة تضم مستويات من العيار الثقيل، وستوجد عدد من المباريات التي يتوقع منها الكثير وعلى رأسها قمة قطر والإمارات وقمة المنتخب الوطني حامل اللقب والسعودية.

كذلك، يتوقع أن تقدم منتخبات العراق والكويت والبحرين مستويات قوية وبالرغم من إن منتخب اليمن يواجه بعضا من الصعوبات، لكن يظل من الفرق القوية التي تؤثر على مجريات البطولة دومًا، يتوقع أن يقتصر اليوم الأول في البطولة على مواجهة وحيدة تجمع بين المنتخب القطري ومنتخب الإمارات في واحدة من أقوى واهم مباريات البطولة والمجموعة الأولى. ويترقب الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الهولندي اروين كومان صدور جدول المباريات ليتعرف على مسار مباريات الأحمر في المنافسة التي يدخلها بطموحات كبيرة ورغبة جادة للدفاع عن اللقب.