الرياضية

دعم الطيران العماني يحلق بالكرة في سماء «خليجي 24»

13 نوفمبر 2019
13 نوفمبر 2019

يمثل توقيع العقد بين الطيران العماني واتحاد كرة القدم أمس الأول خطوة استثمارية ذات قيمة كبيرة في ملف التسويق والاستثمار باتحاد كرة القدم ويأتي استمرار الشراكة بين الطرفين ليعكس تقدير واهتمام المسؤولين في الطيران العماني بالكرة العمانية واستشعار دورهم في تقديم الدعم الذي يعزز من فرص نجاحها وتطورها وكذلك دور وواجب الشركات الوطنية في المساهمة والتعاون من دون توقف عبر تجديد العقد لعدة مواسم.

ظل دعم الطيران العماني المتواصل للكرة العمانية يحصد التقدير والاشادة من الجماهير والمسؤولين وخلق علاقة وطيدة بين الناقل الوطني ونجوم الأحمر وهم يرتدون شعاره في أقمصتهم خلال التدريبات وبعض المباريات.

خلال توقيع العقد ظهر جليا إن هذه الشراكة الثنائية بين الطيران العماني ومجلس إدارة اتحاد الكرة جــــــاءت نتيجة توافق ووجود نوايا مخلصة من إدارة الطيران العماني لاستمرار هذه الشراكة والذي يدل على أن فرص تطورها كــــبيرة في المستقبل القريب.

وفي إطار هذا التعاون خصص الطيران العماني طائرة خاصة ستقل بعثة المنتخب الوطني إلى الدوحة يوم 21 الشهر الجاري للمشاركة في بطولة كأس الخليج.

مساهمات الطيران العماني لم تقتصر فقط على دعم كرة القدم بل يمتد الأمر لمختلف الأنشطة الرياضية في السلطنة وهو ما يجسد دورها الريادي في المساهمة الإيجابية فيما يقود للنجاحات في مجال الشباب والرياضة .

توقيع اتفاقية الطيران العماني واتحاد الكرة يأتي ضمن سلسلة من العقود والاتفاقات المؤثرة التي تمثل جميعها بندا من بنود الدعم المهم في ميزانية اتحاد الكرة وفي مقدمة ذلك الدعم الكبير الذي يحصل عليه الاتحاد من «عمانتل» التي ترعى الدوري سنويا بجانب شراكات أخرى من بينها مياه الواحة وبدر السماء،.

وفي مقبل الأيام سيعلن الاتحاد عن شراكة تسويقية وإعلامية ضمن خططه وبرامجه لتوسيع دائرة الشركاء بما يساعده على تنفيذ استراتيجيته الرامية لإحداث نقلة فنية وإدارية في الكرة العمانية.