رئيس بلدية ظفار يتفقد أعمال ومشاريع البلدية بولاية طاقة

حسن بن سالم الكثيري
صلالة في 13 نوفمبر/ في إطار الإطلاع على أعمال البلدية في محافظة ظفار وضمن برنامج زيارة ولايات المحافظة قام سعادة الدكتور أحمد بن محسن بن محمد الغساني رئيس بلدية ظفار رئيس المجلس البلدي لمحافظة ظفار بزيارة تفقدية لولاية طاقة، رافقه عدد من المسؤولين في البلدية.
وقد التقى الغساني خلال زيارته بسعادة والي ولاية طاقة وعدد من المسؤولين، ومدير بلدية طاقة حيث تم مناقشة بعض الموضوعات المتعلقة بصيانة بعض مشاريع البلدية في الولاية، كما تم مناقشة بعض المقترحات المختلفة ذات الشأن البلدي بهدف الرقي بهذه الولاية من خلال تطوير بعض المشاريع والخدمات والتأكيد على التنسيق والتعاون المستمر بين البلدية ومكتب الوالي وبلدية طاقة.
وقد اطلع سعادته خلال زيارته على سير العمل في صيانة بعض المشاريع الخدمية ومنها بعض الطرق الداخلية بالولاية وكذلك البحث في آليات تطوير بعض المواقع السياحية مثل العيون المائية من حيث الخدمات وما تطلبه هذه المواقع من مشاريع تطويرية وتجميلية.
وتأتي هذه الزيارة من منطلق نهج القائمين ببلدية ظفار للوقوف على متطلبات واحتياجات العمل البلدي بكافة ولايات المحافظة المختلفة ومواكبة تعزيز مكونات البنية الاساسية فيها.