عمان اليوم

«فرحة وطن» فعالية وطنية في المزيونة .. بعد غد

12 نوفمبر 2019
12 نوفمبر 2019

المزيونة - محمد بن سليم الحريزي -

يقام بولاية المزيونة بمحافظة ظفار مساء بعد غد الجمعة احتفال في حب الوطن بعنوان «فرحة وطن» بتنظيم من لجنة رائدات الأعمال بالولاية وبالتعاون مع الجمعية العمانية للكتاب والأدباء ومكتب وزير الدولة ومحافظ ظفار وذلك تحت رعاية صاحب السمو السيد محمد بن سالم آل سعيد وبحضور عدد كبير من مسؤولي الجهات الحكومية والخاصة والأمنية. ويتخلل الحفل عدد من الفقرات الفنية والشعبية يحييه نخبة من أبرز الفنانين وكوكبة من شعراء الوطن في السلطنة.

وقالت جميلة بنت سالم بن مسلم الحريزية رئيسة لجنة رائدات الأعمال بولاية المزيونة القائمة على تنظيم الحفل سوف تشهد ولاية المزيونة مساء الجمعة احتفالا كبيرا في حب الوطن وقائد مسيرة التنمية جلالة السلطان قابوس المعظم، وذلك تعبيرا عن الحب والولاء لهذا الوطن المعطاء ، وننتهز هذه الفرصة لنشكر راعي الحفل على تلبية الدعوة لرعاية المناسبة الكريمة وجميع الجهات الحكومية والخاصة الداعمة لهذا الحفل وكذلك نشكر الجمعية العمانية للكتاب والأدباء ومكتب وزير الدولة ومحافظ ظفار على تقديم كافة التسهيلات لإقامة الحفل ، وأيضا أشكر مكتب والي ولاية المزيونة.

ويحمل الاحتفال في طياته عددا من الأهداف والرسائل الوطنية التي تستهدف كافة شرائح وفئات المجتمع ، ولقد تم إعداد كافة التجهيزات لإقامة هذا الاحتفال سعيا إلى تحقيق أهدافه الوطنية.