1367360
1367360
الرياضية

منتخب الكرة الشاطئية يدشن تدريباته في أرض المونديال

12 نوفمبر 2019
12 نوفمبر 2019

دشن المنتخب الوطني للكرة الشاطئية تدريباته في الباراجواي التي وصلها أمس الأول للمشاركة في نهائيات مونديال الكرة الشاطئية وإقامة معسكر قصير قبل بداية المنافسات التي يفتتح مشواره فيها بلقاء المنتخب البرازيلي في منافسات كأس العالم لكرة القدم الشاطئية التي ستقام في الباراجواي بأمريكا الجنوبية خلال الفترة من 21 نوفمبر إلى الأول من ديسمبر المقبل.

ونتيجة التنسيق الذي تم بين إدارة منتخب الكرة الشاطئية ومنتخبات تاهيتي والسنغال والباراجوي بشأن التجارب الودية الثلاث التي سيخوضها الفريق قبل الدخول في أجواء المونديال. وتعتبر مشاركة منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية في بطولة كأس العالم هي الظهور الثالث له بعد المشاركة في نسخة 2011 ونسخة 2015، وسيبدأ منتخبنا الوطني مشواره في البطولة بلقاء البرازيل بتاريخ 22 نوفمبر ويعقبه لقاء منتخبنا ونيجيريا 24 نوفمبر على أن يختتم مباريات الدور الأول بلقاء البرتغال بتاريخ 26 نوفمبر.

وكانت قرعة البطولة قد أوقعت أحمر الشاطئية في المجموعة الأصعب وهي المجموعة الرابعة برفقة البرازيل حامل اللقب في النسخة الماضية والبرتغال ونيجيريا، بينما ضمت المجموعة الأولى منتخبات الباراجواي مستضيف البطولة واليابان وسويسرا والولايات المتحدة الأمريكية، بينما ضمت المجموعة الثانية كلا من الأوروجواي والمكسيك وإيطاليا وتاهيتي، وفي المجموعة الثالثة فرق بيلاروسيا والإمارات والسنغال وروسيا.

وجاء تأهل منتخبنا الوطني لبطولة كأس العالم للكرة الشاطئية بعد فوزه على فلسطين بركلات الترجيح 2-1 في بطولة آسيا التي أقيمت في تايلاند، وكان الوقت الأصلي من المباراة قد انتهى بهدفين لمثلهما قبل أن يتمكن المنتخب الوطني من الفوز بركلات الترجيح 2-1 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.