1365169
1365169
الرياضية

المدرسة الهندية تفوز ببطولة السباحة للمدارس الخاصة

10 نوفمبر 2019
10 نوفمبر 2019

كتب- خليفة الرواحي -

توجت المدرسة الهندية بالعذيبة بلقب بطولة السباحة للأيام الرياضة المدرسية التي نظمتها وزارة الشؤون الرياضية ممثلة في دائرة الهيئات النوعية بدعم من شركة أوكسيدنتل عمان، وجاء تتويج المدرسة الهندية بكأس البطولة بعد حصولها على 53 نقطة، فيما خطفت مدرسة المتحدة كأس المركز الثاني بعد حصولها على 38 نقطة، وجاءت مدرسة الشويفات في المركز الثالث بعد تحقيقها 36 نقطة، وشهدت البطولة منافسات قوية ومثيرة بين المدارس المشاركة، حيث رعى حفل التتويج سيف بن سعيد بن حمد الشبلي مدير مركز إعداد القيادات الرياضية بوزارة الشؤون الرياضية وبحضور زيانة اليعربية مديرة دائرة الهيئات النوعية وعدد من رؤساء الأقسام بالدائرة وأخصائي الأنشطة الرياضية.

وعقب منافسات السباحة المختلفة قام راعي الحفل بتتويج الفائزين في الترتيب العام حيث توجت المدرسة الهندية بالعذيبة بكأس البطولة بعد حصولها على 53 نقطة، فيما توجت مدرسة المتحدة بكأس المركز الثاني، بعد حصولها على 38 نقطة، وحققت مدرسة الشويفات كأس المركز الثالث بعد تحقيقها 36 نقطة.

فيما جاءت نتائج المسابقات على النحو التالي في منافسات 50 مترا حرة حقق نيشا بابو الهندية مسقط المركز الأول والميدالية الذهبية وحقق معاذ البداعي من مدرسة الشويفات الميدالية الفضية، وهلال سليمان من مدرسة الرنيم الميدالية البرونزية.

وفي منافسات 50 مترا صدرا حقق هيرمان من مدرسة الشويفات الميدالية الذهبية، ونال عبد العزيز السعدي من مدرسة الإنجاز الميدالية الفضية وكومار من الهندية بمسقط الميدالية البرونزية.

وفي منافسات 50 مترا فراشة حقق نيشان بابو من المدرسة الهندية بمسقط

المركز الأول والميدالية الذهبية، ويوسف عمرو من المدرسة المصرية المركز الثاني فيما حصل على الميدالية البررونزية صلاح الشنفري من مدرسة المتحدة.

وفي منافسات 50 مترا ظهرا حقق أرتيريوا ماليك من المدرسة الهندية على الميدالية الذهبية، والسباح هلال سليمان من مدرسة الرنيم على الميدالية الفضية، ودروف ديمان من المدرسة الهندية بالملدة على الميدالية البرونزية.

وفي منافسات 100 متر حرة حقق السباح علي بن عادل الحسني من مدرسة المتحدة الميدالية الذهبية ونال فيجنشن من المدرسة الهندية بالعذيبة المركز الثاني والميدالية الفضية، والسباح معاذ البداعي من مدرسة الشويفات المركز الثالث والميدالية البرونزية.

وفي سباق 100 متر ظهرا توج ارتيريوا ماليك من المدرسة الهندية بالعذيبة بالمركز الأول والميدالية الذهبية، ونال عبد العزيز حمير من مدرسة الإنجاز الميدالية الفضية وناصر عادل من مدرسة المتحدة المركز الثالث والميدالية البرونزية.

وفي سباق 200 متر متنوعا حققت هيرمان من مدرسة الشويفات المركز الأول والميدالية الذهبية وحاز على المركز الثاني السباح علي عادل من مدرسة المتحدة.