1364714
1364714
الرياضية

مسفاة الخواطر بطلا لكروية الحمراء

09 نوفمبر 2019
09 نوفمبر 2019

الحمراء ــ عبدالله بن محمد العبري -

توج فريق مسفاة الخواطر بطلاً  للدوري الداخلي لكرة القدم الذي نظمه نادي الحمراء ممثلا في فريق وادي غول بينما حل فريق المنثار وصيفا.

اختتم الدوري في أمسية كروية جميلة أقيمت تحت رعاية الدكتور سيف بن راشد بن سيف الشقصي مدير عام مشروع المليون نخلة رئيس مجلس إدارة شركة تنمية نخيل عمان وحضر أمسية الختام سيف بن عامر الهطالي رئيس النادي وعدد من أعضاء مجلس الإدارة ورؤساء الفرق الأهلية والأهالي وجماهير الفرق المشاركة في البطولة.

حيث أقيمت المباراة النهائية على ملعب النادي بين الفريقين المتأهلين وانطلقت صافرة البداية عند السابعة والنصف والتي سادها الحذر في شوطها الأول وتركز اللعب في نصف المعلب إلا في مناسبات قليلة وصلت إلى حراس مرمى الفريقين دون ترجمة فعلية من المهاجمين.

وفي الشوط الثاني تحسن الأداء قليلاً واستطاع فريق المنثار الوصول إلى مرمى المنافس في أكثر من مناسبة كانت إحداها انفراد صريح بحارس المرمى ولكن لم يتعامل المهاجم مع الكرة بشكل جيد فيما اعتمد فريق مسفاة الخواطر على الكرات الطويلة والعرضيات محاولة منهم لاصطياد هدف نظراً لما يتمتع به لاعبوه من طول القامة ولكن هم الآخرون لم يستفد أحد منهم من الفرص التي أتيحت لهم.

بعدها أطلق حكم المباراة صافرة النهاية ليحتكم الفريقان إلى ضربات الجزاء الترجيحية والتي ابتسمت لفريق مسفاة الخواطر.

أدار المباراة طاقم تحكيم ضم كل محمد ناصر العبري كحكم ساحة وشويرد بن سالمين العبري مساعد أول وأحمد بن سعيد العبري مساعد ثاني وسيف بن محمد الخاطري حكم رابع.

بعد ذلك ألقى علي بن عبدالله بن محمد الخاطري رئيس اللجنة الرياضية  كلمة بهذه المناسبة شكر فيها راعي ختام البطولة والحضور كما شكر الفرق المشاركة والداعمين وتحدث عن أهداف الفريق من إقامة مثل هذه التظاهرات الرياضية لما لها من فوائد صحية وبدنية وتقوية لأواصر الترابط بين الفرق ورفع مهارات اللاعبين والأفراد الفنية والإدارية كما أنها فرصة للعمل والتعاون مع باقي فرق الولاية والذي يعتبر من ضمن أهداف الفريق حيث سمح الفريق بمشاركة ثلاثة لاعبين لكل فريق من لاعبي الفرق الرياضية بالولاية وذلك بغية اكتساب المهارات الفنية والتكتيكية بالإضافة تعزيز أواصر التعاون والتعارف بين لاعبي الفرق بالولاية كما استعان الفريق بطاقم حكام مميز من حكام نادي الحمراء.

بعد ذلك قام راعي المناسبة بتوزيع الهدايا والجوائز للداعمين للدوري وحكام البطولة والميداليات الفضية لفريق المنثار والميداليات الذهبية مع كأس البطولة لفريق مسفاة الخواطر ومجموعة من الجوائز الفردية فحصل موسى بن راشد الهطالي على جائزة أفضل لاعب في البطولة ومهدي بن خلفان الخاطري على جائزة أفضل حارس و حصل محمود بن علي الخاطري على جائزة هداف البطولة.

كما سلم الفريق هدية تذكارية لرئيس نادي الحمراء نظير تعاونهم وجهودهم الكبيرة لإنجاح البطولة وسلم بدر بن سيف الخاطري رئيس الفريق هدية تذكارية لراعي المناسبة وشكره على الحضور ودعمه الدائم للفريق.