«كرفان عمان» ينظم الملتقى الرابع بشاطئ السوادي 15 نوفمبر

احتفالا بالعيد الوطني وبمشاركة خليجية واسعة –

ينظم فريق كرفان عمان الملتقى الرابع لملاك الكرفانات في السلطنة ودول مجلس التعاون الخليجي في شاطئ السوادي يوم الجمعة 15 نوفمبر الجاري وذلك احتفالا بالعيد الوطني المجيد. ومن المتوقع أن يشارك في هذا الملتقى ما لا يقل عن 100 كرفان وبمشاركة واسعة أيضا من ملاك الكرفانات بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.
وستكون المشاركة في هذا الملتقى عامة لجميع الراغبين في المشاركة بكرفاناتهم أو الاطلاع على عالم الكرفانات ومشاهدتها على الطبيعة من الخارج والداخل والإجابة عن جميع الأسئلة والتي يرغب في معرفتها المطلع أو الزائر. وسيتواجد في هذا الملتقى أصحاب الخبرة ملاك الكرفانات والشركات الموردة للكرفانات والشركات المساندة وبإمكان أي زائر عقد لقاءات وصفقات شرائية في هذا الملتقى بعد ان يشاهد على الطبيعة الكرفان الذي يرغب في اقتنائه سواء كان كرفان قلصا أو كرفان بيتا متنقلا (موترهوم).
وستشهد الساحة المخصصة في شاطئ السوادي العديد من الفعاليات المصاحبة للملتقى وهي: صباح الخميس تجمع لجنة تنظيم الملتقى بالموقع مع الشركة المتعهدة لتنظيم الموقع واستقبال ملاك الكرفانات الذين يصلون يوم الخميس ووقوفهم حسب الأقسام عوائل أو شبابا.
أما يوم الجمعة (يوم بدء الملتقى الفعلي) فسيكون التجمع الساعة التاسعة صباحا وتتخللها المشاركة في الفعاليات المصاحبة ومن ضمنها تجربة قوارب الكاياك ولعبة التركيب ولعبة المشي الجماعي ولعبة التحكم الجماعي وبعض الفعاليات والمسابقات المصاحبة. ويستكمل المشاركون في الملتقى يوم السبت بفعالية خدمية وهي حملة تنظيف لموقع الملتقى وشاطئ البحر والأماكن المحيطة بالشاطئ. وأكد جاسم بن محمد العريمي أحد مشرفي فريق كرفان عمان بأن مثل هذه الملتقيات تكرس ثقافة انتشار البيوت المتنقلة وتعرف المجتمع على الجهود التي يقوم بها الفريق وأعضاؤه والترحيب بالمشاركين في الملتقى من جميع أطياف المجتمع والأخذ بيدهم ومساعدتهم في اقتناء البيوت المتنقلة التي يرغبون فيها.
وأضاف العريمي: كما يقوم الفريق بتقديم خدمات مجتمعية متنوعة من خلال هذا الملتقى أو الملتقيات الأخرى ومن أمثلتها تنظيف السواحل والأفلاج وإصلاح ما يمكن إصلاحه بالجهود الذاتية لأعضاء الفريق والذين يقومون بهذا العمل الاجتماعي على نفقتهم الخاصة وبمجهوداتهم الفردية وبدعم معنوي من الجهات المختصة.
ويقدم جاسم العريمي الدعوة لجميع الراغبين في المشاركة من الشركات المختصة في هذا المجال أو عامة الناس وسيكون الدخول مفتوحا لكل أفراد المجتمع بالمجان.