منتخب الكرة الشاطئية يتجمع اليوم ويغادر للباراجواي الأحد

يعود المنتخب الوطني للكرة الشاطئية اليوم لمواصلة برنامجه الإعدادي استعدادا للمشاركة ببطولة كأس العالم التي تقام في الباراجواي الشهر الجاري.
ويستمر التجمع حتى يوم غد الأحد موعد السفر إلى الباراجواي حيث يقام معسكر إعدادي يسبق الدخول في أجواء البطولة أمام المكسيك والسنغال.
وقد اختار المدرب طالب هلال قائمة تضم كلا من خالد بن خميس العريمي ومنذر بن هلال العريمي ومشعل بن هلال العريمي وجلال بن خميس السناني ويونس بن خميس العويسي وسامي بن فائل البلوشي ونوح بن سالم الزدجالي وأمجد بن عبدالله الحمداني وأحمد بن مشعل المشرفي وعيد بن عبدالله الفارسي وشريف بن شمبيه البلوشي وعبدالله بن صالح البلوشي وهيثم بن حارب العمراني وسالم بن محمد العريمي وسيشارك 12 لاعبا منهم في قائمة مونديال الكرة الشاطئية.
وشهدت تدريبات المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية في التجمع الماضي حضور رئيس مجلس إدارة الاتحاد سالم بن سعيد الوهيبي والنائب الأول للرئيس محسن بن حمد المسروري، حيث طالب الوهيبي اللاعبين ببذل المزيد من الجهد وتمثيل السلطنة بشكل مشرف، فيما قدم لاعبو المنتخب جزيل شكرهم للمسؤولين في الاتحاد وعلى رأسهم الرئيس والنواب على متابعتهم المستمرة وتواصلهم الدائم وحرصهم على تنفيذ البرنامج المعد للاستعداد للمونديال.
وأكد نبيل البلوشي مدير المنتخب أن الزيارة تركت أثارا إيجابية في نفوس اللاعبين ورفعت كثيرا من روحهم المعنوية لمواصلة النجاحات في مونديال الشاطئية وتمثيل السلطنة خير تمثيل مشيرا إلى أن جميع اللاعبين الـ 14 سيغادرون مع البعثة وسيتم اعتماد 12 في قائمة المونديال.