الفريق الوطني للقفز الحر بطلا لآسيـان 2019

توج الفريق الوطني للقفز الحر بالمركز الأول في بطولة الآسيان والبطولة المفتوحة للقفز بالمظلات والتي اقيمت منافساتها في مدينة جينجمن الصينية.
هذا وقد دخل الفريق هذه البطولة بلعبتين هما لعبة النزول على الهدف ولعبة التماسك .
وقد استطاع الفريق الوطني إحراز المركز الأول في لعبة النزول على الهدف بعد تنافسه مع صاحب الأرض والضيافة الفريق الصيني، واستمرت المنافسة بين الفريقين حتى الجولة الأخيرة، ليتوج بعدها الفريق الوطني كبطل لهاتين البطولتين في المستوى العام والمستوى الفردي.
وحصل الوكيل ثاني خميس بن سعيد الإسماعيلي على المركز الأول وتوج بطلا لآسيا لهذا العام في المستوى الفردي لمسابقة النزول على الهدف .
كما حصل الرقيب صالح بن عبدالله المعمري على المركز الرابع في المستوى الفردي.
ومن جانب آخر صرح النقيب مظلي فهد بن خلف العبري رئيس الوفد أن هذا الإنجاز هو ثمار الجهد المبذول منذ بداية الموسم ، والدعم المادي والمعنوي من قبل قيادة الجيش السلطاني العماني وقيادة مظلات سلطان عمان، فيما أكد الملازم أول مظلي عبدالله بن سعيد السعدي قائد الفريق الوطني للقفز الحر بأن الفريق دخل هذه البطولة بعد مشاركته الأخيرة في بطولة الألعاب العسكرية مؤخرا، وكانت العين حين ذلك على إحراز اللقب، والحمد لله وبفضل تكاتف الجميع أحرزنا اللقب .
يأتي هذا التتويج للفريق الوطني للقفز الحر والذي يتبع مظلات سلطان عُمان بالجيش السلطاني العماني بهذه البطولة تزامنا مع احتفالات السلطنة بالعيد الوطني التاسع والأربعين المجيد.