وزير الصحة يستقبل رئيس الكلية الملكية للجراحين بأدنبرة

استقبل معالي الدكتور أحمد بن محمد السعيدي وزير الصحة بمكتبه بديوان عام الوزارة صباح أمس البروفيسور مايكل جريفين رئيس الكلية الملكية للجراحين بأدنبرة الذي يزور السلطنة لعدة أيام.
تم خلال اللقاء بحث عملية تدريب وتطوير أطباء الجراحة العامة بالسلطنة.
وقد أبدى البروفيسور مايكل جريفين إعجابه لما وصلت إليه السلطنة من تقدم في مجال التخصصات الجراحية الدقيقة والتدريب الجراحي، حيث إن البروفيسور بالإضافة إلى الدكتورة جودي إيفانس الأمينة العامة للكلية الملكية للجراحين كانا ضمن المحاضرين المشاركين في ندوة السلامة الجراحية التي عقدت بالمستشفى السلطاني مؤخرًا.
وقدم رئيس الكلية الملكية للجراحين شكره لمعالي الدكتور وزير الصحة على دعمه الشخصي ودعم وزارة الصحة ممثلة بإدارة المستشفى السلطاني؛ لتسهيل إقامة الامتحانات الجراحية التخصصية في كل عام.
ومن جانبه، قدم معالي الدكتور أحمد بن محمد السعيدي كلمة شكر للبروفيسور مايكل جريفين على الجهود المبذولة من قبل الكلية الملكية للجراحين بأدنبرة لتطوير التخصصات الجراحية عالميًا، واختيار السلطنة كمركز دولي لامتحانات الكلية. وتمنى معاليه للضيف الزائر طيب الإقامة في السلطنة.
جدير بالذكر أن امتحانات الزمالة للكلية الملكية للجراحين بأدنبرة تقام في شهر نوفمبر من كل عام. وقد بلغ عدد المتقدمين للامتحانات هذا العام أكثر من 80 جراحًا وجراحةً من السلطنة والدول المجاورة.