1362959
1362959
الرياضية

برونو مدرب السيب: من المستحيل أن أغير الكثير

07 نوفمبر 2019
07 نوفمبر 2019

أكد أن الفائز سيضمن بنسبة كبيرة تواجده في النهائي -

مباريات الكؤوس لها طابعها وظروفها الخاصة -

متابعة : بشير الريامي -

يقود المدرب البرتغالي برونو بيريرا اليوم السيب أمام ظفار في مباراة دور الستة عشر في منافسات مسابقة كأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم والتي تقام في صلالة بمحافظة ظفار في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين والفائز فيها يقطع تذكرة الذهاب إلى دور الثمانية للمسابقة. واكد مدرب السيب الجديد أن فوز فريقه على ظفار في هذه المباراة سيضمن تواجده في نهائي المسابقة بإذن الله.

وكان المدرب البرتغالي الجديد للفريق الكروي الأول بنادي السيب قد استلم مهام عمله هذا الأسبوع بديلا عن الكرواتي جوران ميسيفيتش الذي قررت إدارة النادي الاستغناء عن خدماته مؤخرا والتعاقد مع هذا المدرب والذي من المتوقع أن يساهم في رفع مستوى أداء الفريق في الاستحقاقات القادمة هذا الموسم. ويملك المدرب البرتغالي برونو بيريرا سجلا جيدا في التدريب في الشرق الأوسط، حيث درب في السعودية لأربعة مواسم وموسم آخر في الإمارات ودرب النهضة لموسم ونصف ويأمل أن يحقق نجاحا آخر مع السيب هذا الموسم.

واكد المدرب البرتغالي برونو بيريا مدرب السيب الجديد أن فوز السيب على ظفار في مباراة دور الستة عشر سيضمن وبشكل كبير تواجد الفريق في نهائي المسابقة. وقد عبر المدرب البرتغالي عن سعادته بالعودة للعمل في السلطنة وفي الدوري العماني وقال: أتواجد للمرة الثامنة للعمل في الشرق الأوسط فقد دربت في السعودية حوالي اربع مرات ودربت النهضة لموسمين وهذه المرة السيب. وقال بيريرا: خلال الفترة الماضية التي دربت فيها نادي النهضة أحببت المكان والناس ولدي العديد من الأصدقاء هنا وحققت موسما ونصف ناجحين مع النهضة وأتابع باستمرار الدوري العماني واعرفه جيدا واعرف اللاعبين فيه وكنت أتابع السيب منذ بداية الموسم وحصلت على دعوة من إدارة النادي لتدريب الفريق وأتيت لأنني اعتقد أنني استطيع تكملة العمل الجيد الذي بدا به الفريق هذا الموسم والفريق حاليا في المركز الثالث في الدوري ويقدم مستوى جيدا في مسابقة الكأس وكذلك كأس الاتحاد وهذا عمل جيد قام به الجهاز الفني قبلي والإداري وكذلك إدارة النادي وأتمنى أن اقدم إضافة جيدة للفريق كمجموعة وكذلك للاعبين كأفراد ولدى إدارة النادي ولدي أيضا الطموح بوجود هذه الكوكبة الجيدة من اللاعبين لأن نذهب بعيدا هذا الموسم ولهذا قبلت العرض المقدم من إدارة النادي وسنقدم افضل ما لدينا لجمهور السيب أيضا والذي كان أيضا عاملا مساعدا في قبولي عرض النادي لتدريب الفريق واقدر كثيرا مساندتهم وتشجيعهم المتواصل للفريق في كل مبارياته. وقال بيريرا: اجتمعت مع اللاعبين وكنت اريد أن أكون معهم من وقت مبكر قبل هذه المباراة وطبعا الآن من المستحيل أن أغير الكثير وخاصة في هذه المباراة والتي ستقام غدا ولكنني سأعمل لوضع خطة تتناسب وإمكانية اللاعبين للعب في هذه المباراة. وقال بيريرا: إن المباراة أمام ظفار لن تكون سهلة والفريقان كبيران ويملكان عناصر مجيدة في الملعب واعتقد أن المباراة ستكون مناصفة لفريقين في الأداء وأتمنى أن يقدم الفريق افضل ما لديه، في الموسم الماضي استطاع الفريق إقصاء النصر وظفار في هذه المسابقة وكان في الدرجة الأولى والآن وضع الفريق تغير ومستواه ارتفع كثيرا ويقدم مباريات كبيرة في الدوري وهو في افضل حالاته وكذلك فريق ظفار الذي لا نقلل من قوته كفريق منافس أيضا ولكن تبقى مباريات الكأس لها طابعها وظروفها الخاصة. واختتم البرتغالي بيريرا: انه إذا تمكن فريقي من الفوز في هذه المباراة على ظفار فإننا سنضمن بنسبة كبيرة تواجدنا في النهائي وينطبق نفس الحال على ظفار.

 

المحرمي: أقوى المباريات -

قال حمد المحرمي منسق عام الفريق الأول بنادي السيب: إن الفريق يعيش افضل حالاته ويقدم مستويات جيدة في المسابقات التي يشارك فيها هذا الموسم لعدة عوامل وهذه المباراة تؤكد طموح الفريق واستعداده للمرحلة القادمة لمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية مشيرا إلى أن فريق ظفار يعرفه الجميع بالمستويات الثابتة التي يقدمها وهو فريق قوي وهذه المباراة التي تجمع الفريقين في هذا الدور تعد من أقوى المباريات. وقال المحرمي نأمل تقديم مباراة طيبة تليق بالفريقين وفريقنا لا يقل مستوى عن فريق ظفار فالفريق متكامل العناصر ولا توجد غيابات ولا إصابات وسيكون الفريق حاضرا وبتواجد المدرب الجديد.

الشبيبي: سنحقق المطلوب -

قال لاعب السيب سليم الشبيبي: الفريق وصل إلى جاهزية تامة للقاء ظفار في دور الستة عشر لمسابقة الكأس فالفوز على سمائل أعطى الفريق جرعة كبيرة من الثقة على أمل تحقيق إنجاز آخر يتثمل في الفوز على ظفار في هذا الدور وصولا إلى دور الثمانية وأضاف أن فريق ظفار فريق كبير ونحترمه كثيرا ولكن لكل مجتهد نصيب وأضاف لقاءنا مع المدرب الجديد أعطى اللاعبين حماسا اكبر واللاعبون يعرفون ما لهم وما عليهم من واجبات في المباراة بتواجد المدرب ومساعده وبتكاتفنا جميعا سنحقق المطلوب.

 

الأغبري: مباراة قوية -

قال زاهر الأغبري لاعب السيب: إن الفريق مستعد للمباراة بالرغم من صعوبتها وإننا نلاقي فيها فريق ظفار فالفريق استعد مثل أي مباراة يلعبها وسنلعب تحت قيادة مدرب الفريق الجديد الذي كانت أول حصصه التدريبية يوم الأربعاء الماضي والحمد لله الأمور تسير بشكل جيد وسنلعب بتكتيك المدرب والمدرب يعرف الفريق بشكل جيد. وعن المباراة قال: إن المباراة ستكون مناصفة بين الفريقين بحكم المستويات المتقاربة وأداء الفريقين هذا الموسم ونأمل أن نخرج من المباراة فائزين بإذن الله تعالى.

 

عيد: متفائلون بالتأهل -

قال عيد الفارسي لاعب السيب: إن الفريق جاهز بدنيا وحضرنا بشكل جيد للمباراة ونحن متفائلون في هذه المباراة للحصول على بطاقة التأهل لدور الثمانية. وأضاف الفارسي: سنلعب للفوز وفريق ظفار فريق قوي والجميع يحترمه ولابد من التحضير الجيد لتقديم افضل ما لدينا والبركة في الشباب. وعن المدرب الجديد قال الفارسي: خبرة اللاعبين وفكر المدرب سيكونان الداعم للفريق والحافز لتحقيق النتيجة الإيجابية في صلالة اليوم.

 

الرواحي: المباراة لن تكون سهلة -

قال احمد الرواحي حارس السيب ومنتخبنا الوطني الأول: إن لقاءنا مع ظفار لن يكون سهلا وخاصة أن المباراة ضمن مباريات الكأس الغالية وهي مسابقة غالية علينا جميعا وأضاف: إن فريق ظفار غني عن التعريف ولكن طموحنا كبير أن نصل إلى مراحل متقدمة في هذه المسابقة ونتعامل مع كل مباراة على أساس أنها مباراة نهائية سواء في الدوري أو الكأس أو كأس الاتحاد وبإذن الله عازمون على تحقيق الفوز ولا غير لأنها ستوصلنا إلى دور الثمانية وهي مباراة لن تكون سهلة بأي حال من الأحوال لكلا الفريقين. وأضاف: إن المدرب ليس بغريب علينا فقد درب النهضة الموسم الماضي وهو مدرب يعرف الفريق بشكل جيد لن يضيف كثيرا في الفريق لهذه المباراة ولكنه سيجتهد ولكن كانطباع أولي عن المدرب انه مدرب جيد وستكون له بصماته الواضحة على الفريق.

 

الفارسي: سنلعب للفوز -

قال اللاعب سعود الفارسي قائد فريق السيب: إن الفريق استعد للمباراة بشكل جيد ومثل أي مباراة نلعبها وهي مباراة تهمنا كثيرا فهي مسابقة الكأس الغالية التي تعني لنا الكثير وأضاف: إن السيب يعطي هذه المسابقة أهمية ووصل فيها إلى أدوار متقدمة ونأمل أن نقدم في المباراة افضل ما لدينا بالرغم من أننا نلعب أمام ظفار وهو أقوى فرق السلطنة وهو فريق ليس غريب علينا ولعبنا معه في نفس الدور العام الماضي وتمكنا من تجاوزه ونأمل أن نكرر ذلك اليوم. وعن المدرب الجديد قال كابتن السيب المدرب وصل مؤخرا وخضنا معه تدريب وهو سيعمل قصارى جهده لإعطاء اللاعبين فكرة لإعداد الفريق للمباراة بالرغم من قصر الفترة.