عمان اليوم

..وتقييم المشاريع في بهلا

06 نوفمبر 2019
06 نوفمبر 2019

بهلا ـ أحمد بن ثابت المحروقي -

قامت لجنة التقييم الأولية لمنافسات شهر البلديات وموارد المياه التاسع والعشرين «جهود متواصلة وتنمية مستدامة» صباح أمس بزيارة إلى ولاية بهلا برئاسة المهندس سالم بن سعيد العامري المدير العام المساعد للطرق والنقل البري بوزارة النقل.

وكان في استقبال اللجنة بمكتب والي بهلا سعادة الشيخ علي بن منصور بن ناصر البوسعيدي والي بهلا رئيس لجنة الشؤون البلدية بالولاية وبحضور هلال بن حمد البوسعيدي مدير بلدية بهلا وأعضاء اللجنة بالولاية .

وقدم للجنة عرض مرئي عن أنشطة اللجنة بالولاية وما نفذته من مشاريع خدمية ترجمة لبنود المسابقة السبعة المتمثلة في مشاريع التجميل والتطوير وخدمة المجتمع والاهتمام بالمظهر العام والمشاريع المائية والمشاريع الخدمية والأنشطة التوعوية والاعمال المجيدة.

بعدها قامت اللجنة بالاطلاع ميدانيا على أبرز المشاريع التي أنجزتها لجنة شؤون البلدية وفق خط سير لجنة التقييم والتي أكدت من خلاله التنافس الشريف في ملحمة العمل الجماعي وتقديم صورة حقيقية في فعالية المسؤولية التضامنية في مجال تعزيز خدمة المجتمع وتطويرها وإشراك أفراد المجتمع وشراحه المختلفة وضمان تفاعلهم مع أجهزة البلدية في خدمة المجتمع بصورة مستمرة ، معززة دور العمل البلدي في تنمية الموارد المادية والبشرية لصالح خطط التنمية المستدامة وأهدافها.