1358677
1358677
عمان اليوم

شرطة عمان السلطانية تستقبل دفعة جديدة من الشرطة المستجدين

03 نوفمبر 2019
03 نوفمبر 2019

استقبلت أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة في نزوى بمحافظة الداخلية صباح أمس دفعة جديدة من المواطنين الملتحقين بشرطة عمان السلطانية من حملة دبلوم التعليم العام، وذلك بعد أن اجتازوا الاختبارات والفحوصات الطبية. ويخضع الملتحقون للمراحل التدريبية المختلفة التي تؤهلهم للقيام بالواجبات والمهام التي تضطلع بها شرطة عمان السلطانية، وتشمل المراحل التدريبية، المعارف الأساسية في علوم الشرطة والقانون والإسعافات الأولية إضافة إلى التطبيقات العملية.

ويأتي توظيف هذه الدفعة الجديدة من حماة الحق وحراس المبادئ في إطار استمرار إجراءات شرطة عمان السلطانية في توظيف المواطنين وفق الخطة المعتمدة من القيادة العامة للشرطة.

وعبّر عدد من الملتحقين عن سعادتهم بالالتحاق للعمل في جهاز شرطة عُمان السلطانية، واستعدادهم لتقديم الغالي والنفيس لخدمة هذا الوطن المعطاء.. فقال المواطن محمد بن غيث المعمري: الحمد لله على قبولي بشرطة عمان السلطانية وسعادتي لا توصف في هذا اليوم، لكي أكون أحد حماة الحق، حراس المبادئ، لأحذو حذو من سبقوني في هذا الجهاز وأبذل قصارى جهدي في سبيل خدمة هذا الوطن الغالي، متمنيا التوفيق لزملائي المستجدين.

المواطن قصي بن محمد الحوسني قال: الحمد لله رب العالمين أنا فخور بأنه تم اختياري للعمل في شرطة عمان السلطانية وأتوجه بالشكر الجزيل للعاملين بشرطة عمان السلطانية لمنحي وزملائي فرصة العمل كشرطة مستجدين، وأتعهد أن أكون عند حسن ظنهم بنا، وأدعو الله أن يوفقنا لخدمة هذا الوطن العزيز.