اليوم.. قرعة دور الـ 16 لكأس جلالته

تقام ظهر اليوم قرعة دور الـ16 لكأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم، بقاعة المؤتمرات تحت رعاية فيصل بن علي التميمي مدير عام بنك قطر الوطني بالوكالة وستقام مباريات دورالـ 16 يومي الخميس والجمعة القادمين. ومع نهاية مباريات الأمس يكون قد أسدل الستار على دور الـ32 من المسابقة لتبدأ الأندية المتأهلة مرحلة دور الستة عشر التي ستقام بنظام خروج المغلوب .
وكانت مباريات دور الـ 32 قد شهدت العديد من المفاجآت من أبرزها الظهور المشرف لأندية الدرجة الأولى التي قاومت أندية دوري عمانتل وتفوقت على بعضها كما أن الحضور الجماهيري المميز لمتابعة المباريات كان عاملا إيجابيا حيث بلغ عدد الحضور الجماهيري لمباريات الجمعة والسبت الماضيين 8236 متفرجا وشهدت مباراة السيب وسمائل أكبر حضور جماهيري بلغ 3500 متفرج يليها مباراة صحار والخابورة 2000 متفرج والعروبة ومجيس 309 متفرجين ومرباط ونزوى 55 متفرجا وبدية وفنجاء 89 متفرجا وبهلا ومصيرة 160 متفرجا وصحم والبشائر 1620 متفرجا والسويق والوسطى 145 متفرجا والنصر وصلالة 300 متفرج والشباب وقريات 58 متفرجا.
كما شهدت المباريات ظهور بعض الأسماء التي قدمت نفسها للأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية خاصة من أندية الدرجة الأولى كما أسهم تعاون الأندية في أن تخرج المباريات بالشكل الإيجابي.