1358828_389
1358828_389
غير مصنف

رائد أعمال عُماني يحصد جائزة "أفضل علامة شخصية 2019" على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 

03 نوفمبر 2019
03 نوفمبر 2019

مسقط في 11 نوفمبر/ حصد رائد الأعمال الشيخ طلال بن خالد بن عمر المرهون المؤسس و الرئيس التنفيذي لشركة رواج للاتصالات والتسويق على جائزة "أفضل علامة شخصية لعام 2019"، من منظمة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والتي تأتي بالتعاون مع مؤسسة همايز فرازان لتنظيم المعارض والمؤتمرات، وشركة سمارت ويفز الدولية، وإيكول سوبريور دي جسيون كليرمون فيران.

وأقيم حفل التتويج في أمسية للعام السادس على التوالي في فندق جراند ميلينيوم، بحضور عدد من الرؤساء التنفيذيين وقادة الأعمال المرموقين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وشهد الحفل توزيع جوائز أفضل علامة لشركة تجارية، وأفضل علامة شخصية لهذا العام. وقبل إعلان النتائج وأسماء الفائزين، تم إدراج المرشحين للفوز في قائمة قصيرة، في خطوة تستهدف تعزيز نزاهة ومصداقية الجائزة. ومن خلال عمليات تنقيح ومراجعة للقائمة القصيرة، تم اختيار الفائزين وفق عدد من الأسس والاعتبارات، التي استندت على التوقعات والتحليل والبحث المعمق، علاوة على التواصل مع الرؤساء التنفيذيين وأعضاء مجالس الإدارات وممثلين عن كبرى الشركات في المنطقة، والتي لبت متطلبات ومعايير الفوز بالجائزة، وقد حصدت شركة رواج على أعلى التقديرات.

وتتضمن معايير جائزة أفضل علامة لعام 2019، أداء الشركة، حيث إن النتائج المالية لأي شركة تمثل مؤشرا مهما في عملية تقييم مستوى النجاح الذي حققته، وقد قامت اللجنة المنظمة للجائزة بتقييم الإحصاءات المالية لشركة رواج، وإحصاء حجم تواجد الشركة في السوق المحلي. وتضمن ثاني معايير التقييم عنصر الابتكار في تقديم الخدمات، وبعد تقييم شركة رواج، تبين لدى القائمين على الجائزة أن رواج تعمل على طرح أفكار ابتكارية في عملها وفي علاقاتها مع العملاء. أما ثالث المعايير، يتمثل في المسؤولية الاجتماعية للشركات، وقد استطاعت الشركة أن تجتاز هذا المعيار، بفضل التزامها بعناصر الصحة والسلامة والأمن والجودة فيما تقوم به من أعمال، الأمر الذي يسهم في تحسين كفاءة الطاقة والتخلص من المخلفات وتقليل معدلات التلوث، وتحسين البيئة.

وفيما يتعلق بالتحديات، نجحت رواج في تجاوز العديد من التحديات التي واجهتها، لاسيما في المراحل الأولى من التأسيس، واستطاعت أن تحقق تقدما في العديد من مجالات العمل التي تمارسها.

وشركة رواج وكالة إعلانية مقرها السلطنة تأسست عام 2018، وتقدم العديد من الخيارات في مجالات التسويق والدعاية والإعلان الرقمي لعدد من العملاء داخل السلطنة. كما تقدم الشركة خدمات رائدة في مجال التسويق الرقمي والتصميم، وإدارة الأعمال، وبناء الهوية الإعلامية والإعلانية للشركات، تصميم وإدارة المواقع الإلكترونية، وإدارة وتصميم شركات الدعاية والإعلان، وإدارة وسائل التواصل الاجتماعي، علاوة على خدمات تأسيس العلامات التجارية..