أصحاب وصاحبات الأعمال بغرفة مسندم يزورون معرض كانتون الدولي بالصين

جوانزو – العمانية: قام وفد أصحاب وصاحبات الأعمال من فرع غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة مسندم الذي يزور حاليا مدينة جوانزو بجمهورية الصين الشعبية، بجولة في معرض كانتون الدولي بهدف استكشاف الفرص التجارية والحصول على وكالات لاستيراد المنتجات الصينية وتوزيعها في السوق العمانية.
شملت الجولة في المعرض أقسام الأقمشة والملابس الجاهزة والحقائب والأحذية والمنتجات الطبية والأغذية.
وأوضح خالد بن محمد الشحي نائب رئيس مجلس إدارة فرع غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة مسندم أن معرض كانتون الدولي يعد من المعارض الكبيرة بالعالم التي تستقطب التجار والمستثمرين من مختلف الجنسيات بهدف التعرف على آخر ما وصلت إليه المنتجات الصينية من تطور وتقدم، مشيرا إلى أن المعرض أصبح يقام على ثلاث مراحل في العام.
وقال في تصريح لوكالة الأنباء العمانية: إنه نظرا لأهمية المعرض وما يتضمنه من فرص تجارية حقيقية نظم فرع الغرفة بمحافظة مسندم هذه الزيارة لأصحاب وصاحبات الأعمال بالمحافظة لإتاحة الفرصة لهم للتعرف على المنتجات الصينية واستكشاف الفرصة التجارية والحصول على وكالات استيراد لتلك المنتجات.
وأضاف: إن المعرض أيضا يتيح الفرصة لأصحاب وصاحبات الأعمال لإقامة المشاريع التجارية بالسلطنة عبر الدخول مع الجانب الصيني في شراكات تجارية حقيقية ستساهم في إعطاء قيمة إضافية للاقتصاد العماني وتوفير الفرص الوظيفية للشباب العماني.
يذكر أن وفد أصحاب وصاحبات الأعمال من فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة مسندم الذي يرأسه خالد بن محمد بن علي الشحي نائب رئيس مجلس إدارة الفرع يضم في عضويته 25 شخصا يمثلون قطاعات مواد البناء والمقاولات وتجارة الإلكترونيات والاستيراد والتصدير وتجارة التجزئة وقطاع السياحة والخدمات والمنتجات الطبية والأغذية والملابس والأقمشة.