666
666
الرياضية

الليلة.. تدشين «الكأس» !

31 أكتوبر 2019
31 أكتوبر 2019

تنطلق اليوم ولمدة ثلاثة أيام متواصلة منافسات بطولة الكأس الغالية التي يمثل الحصول عليها حلم كل ناد في دوري المحترفين أو دوري الدرجة الأولى ويضاعف هذا الحلم الكبير من التركيز في الأداء والحرص الفني والإداري لتقديم أفضل المستويات في البطولة وتحقيق النتائج الإيجابية التي تضمن استمرار المسيرة حتى بلوغ النهاية السعيدة.

تحافظ بطولة الكأس الغالية على قاعدتها ولوائحها في اللعب عبر الأدوار بداية من دور الـ32 الذي يدشن المنافسة اليوم ثم دور الـ16 وصولا إلى دور الأربعة ثم النهائي الذي يعتبر حدثا كرويا مهما يحرص اتحاد كرة القدم على إخراجه بصورة زاهية.

اليوم الأول للمنافسة يشهد إقامة 3 مواجهات وتجمع المباراة الأولى بين فريقي بدية وفنجاء الذي يعتبر من بين أبرز الأندية التي سبق لها أن توجت باللقب وفي اللقاء الثاني يتقابل الخابورة وصحار في مجمع الرستاق الرياضي عند الساعة الرابعة وخمسين دقيقة ويجمع اللقاء الثالث بين مرباط ونزوى في الساعة السابعة وأربعين دقيقة بمجمع صلالة الرياضي.

استبقت رابطة الدوري انطلاقة بطولة كأس السلطان الغالية بتجهيز كافة الإجراءات الإدارية لبداية المباريات عبر التنسيق مع الجهات المختلفة ذات الصلة في تنظيم المباريات وسط توقعات بأن تشهد المسابقة حضورا جماهيريا كبيرا.

وأكد مدير رابطة الدوري هشام العدواني أن الترتيبات أنجزت بشكل تام وتم تجهيز الملاعب وكافة الأمور الأخرى والكرة في ملعب الأندية التي نتوقع منها تقديم الأداء الذي يثري المنافسة ويؤكد تميزها كونها عزيزة على قلوب جميع الرياضيين في السلطنة.

تتطلع جميع الأندية المشاركة في دور الـ32 لتخطي المرحلة الأولى من البطولة والعبور إلى دور الـ16 الذي ستجرى قرعته بنهاية مباريات الدور الحالي يوم 4 نوفمبر المقبل.