عمان اليوم

كلية العلوم الشرعية تحتفل الأسبوع المقبل بتخريج دفعات جديدة من مخرجاتها

30 أكتوبر 2019
30 أكتوبر 2019

تحتفل كلية العلوم الشرعية الثلاثاء المقبل بتخريج 461 خريجا وخريجة، للدفعتين الحادية والثلاثين والثانية والثلاثين من حملة شهادة الإجازة العالية (البكالوريوس) في تخصصات «الفقه وأصوله» و«أصول الدين» و«الفقه والدعوة» وذلك برعاية سعادة عيسى بن حمد بن محمد العزري وكيل وزارة العدل.

كما تحتفل أيضا مساء يوم الأربعاء السادس من نوفمبر بتخريج الدفعتين الثانية عشرة والثالثة عشرة من طالبات تخصص «العلوم الإسلامية»، برعاية صاحبة السمو السيدة الدكتورة تغريد بنت تركي بن محمود آل سعيد. حول ذلك أوضح عميد الكلية الدكتور عبدالله بن مسلم الهاشمي أنه قد تم تشكيل لجنة رئيسية للإعداد لهذين الحفلين برئاسته لمتابعة عملية التحضير لحفلي التخرج، بالإضافة إلى اللجان الفرعية التي أوكلت إليها مهام مراجعة قوائم الخريجين، وإنجاز مطبوعات الحفل ومستلزماته، والتواصل مع الخريجين لتسليمهم عدة التخرج، وتهيئة قاعة المسرح بالكلية لإقامة الحفلين، وتنظيم استقبال الضيوف والخريجين، والتغطية الإعلامية اللازمة للحفلين.

الجدير بالذكر أن كلية العلوم الشرعية ترفد عددا من القطاعات الحكومية والخاصة بكفاءات متميزة في مجالات مختلفة منها الوعظ والإرشاد والقضاء والمحاماة، إضافة إلى قدرة مخرجاتها على الانخراط في مجالات التربية والتعليم والإعلام ومختلف الأعمال الإدارية.

ويأتي هذا الحفل تكليلا لمسيرة علمية امتدت لأربعة أعوام، قضاها الخريجون على مقاعد الدراسة في الكلية، ثم انطلقوا في أرجاء الوطن يسهمون في الدفع بعجلة التنمية إلى الأمام.