1355480
1355480
الرياضية

جوهر صحم يضيء طريق الصدارة بجدارة

30 أكتوبر 2019
30 أكتوبر 2019

صحار - عبدالله المانعي -

قال صالح الجديدي مدرب بهلا قدمنا أداء متوسطا بالشوط الأول وفي الثاني تهيأت الفرص وأضعناها وهذا الواقع في كرة القدم إن لم تستغل وتسجل تخسر، وكما نرضى بالفوز علينا أيضا أن نرضى بالخسارة وكان أملنا في تحقيق التعادل على أقل تقدير عطفا على الأداء .

وأضاف : راض عن أداء اللاعبين وأعتبر هذه الخسارة ستكون دافعا لنا لتقديم مستوى أفضل في المباريات القادمة وهذه أول خسارة لفريقي وهذا الواقع في كرة القدم وتأثرنا بإصابة 3 لاعبين .

وذهب الجديدي مع طرح (عمان الرياضي) بأن بهلا يفتقد للمسة الأخيرة وقال: هذا الشيء نفتقده لأننا أوجدنا الفرص المحققة للتهديف لكن لم نستغلها والقادم - إن شاء الله - سيكون أفضل وهذه الخسارة لن تثني الفريق ككل عن العطاء في الملعب وأبارك الفوز لصحم.

ورأى المصري محمد عمر مدرب صحم أنه لا يهمه الأداء بقدر ما يهمه الفوز والظفر بالنقاط الثلاث .

وقال: الناس لا تعرف ما وراء الكواليس والأحداث المؤسفة قبل المباراة وموقف اللاعبين المحترفين الأجنبيين بادي وموهي حيث أتت التأكيدات ليلة المباراة أنهما حصلا على جزء مالي من مستحقاتهما لكنهما رفضا المجيء في موقف مؤسف وطالبت لاعبي الفريق بتأدية الواجب على اعتبار أن الأمور لا تقف على غياب أحد وبالفعل ظهر اللاعبون بروح قتالية عالية في المباراة .

وأضاف : كما توقعت فريق بهلا منظم ومعه عناصر فنية هائلة وممتازة وظهر ندا قويا لنا وضغط علينا وكان من السهل أن يحقق التعادل في آخر المباراة

ورد على استفسار (عمان الرياضي) حول تدني مستوى المحترف محمد ماجد بلح قال: بلح أدى ما طلبته منه واستفدت من قوته البدنية في إجهاد مدافعي بهلا وبعدها أشركت شهاب المعمري ومحسن جوهر ورغم المشاكل رفعنا معنويات اللاعبين وأشركت 3 لاعبين من الشباب والأولمبي وتوقعت التعادل والفوز تتويج لجهد اللاعبين وأشكرهم جدا جدا على عطائهم والروح العالية التي ظهروا بها.

وكان محسن جوهر قد أهدى صحم هدف الفوز في الأمتار الأخيرة وتحديدا في الدقيقة 87 على حساب بهلا في مباراتهما التي جرت مساء أمس الأول على ملعب المجمع الرياضي بصحار في الجولة السابعة من دوري عمانتل لكرة القدم ليبقى صحم في الصدارة بلا خسارة حتى الآن برصيد 17 نقطة رافضا التراجع عنها رغم المطاردة الصريحة من جاره صحار في مركز الوصيف برصيد 16 نقطة بعد فوزه على نادي عمان بثلاثة أهداف لهدف في الجولة ذاتها في المباراة التي جرت مساء الاثنين على هذا الملعب .

وكان شوط المباراة الأول قد انتهى بالتعادل السلبي وقد ساده الحذر رغم المحاولات التي ظهرت في آخر ربع ساعة والتي سادتها الخطورة بعض الشيء لبهلا.

وفي الشوط الثاني نزل الفريقان بهم مشترك وهو تحقيق الفوز وكان الانفتاح في الأداء قد ظهر جليا وتمكن صاحب الأرض والجمهور من اقتناص الفوز المثير الذي قوض آمال بهلا المنتشي في الخروج بالتعادل السلبي رغم الأداء الكبير والفرص التي كانت متاحة لبهلا لكنه لم يستفد منها وفي المقابل حافظ صحم على الهدف حتى أطلق حكم اللقاء الدولي أحمد الكاف صافرة النهاية .

لوحة الجماهير

رابطة مجلس جماهير صحم أدت الواجب وقدمت التشجيع الحضاري الممتع خلف فريقها .

الرابطة أشعلت المدرجات بالنشاط والإثارة وأعطوا اللاعبين الثقة بالنفس .

جماهير صحم بالمجمل لن تحيد عن مؤازرة فريقها وهذا ما ظهر من وقفتها خلف الفريق .

بالمناسبة رغم أن المباراة وسط الأسبوع لكن الشغف الجماهيري سجل حضوره .

وأجمل العبارات : نعم نعم صحماوي ... جماهيره ينادي .. وعلى الفوز ناوي . محلا طلة النادي صحماوي نبي قول ريحي لي على فؤادي .

توجيه للكحالي

وجه حكم اللقاء التوجيه الشفوي للاعب صحم خليل الكحالي إزاء تصرف على ما يبدو بدر منه لم يجد القبول من الحكم مطلع الدقيقة 4.

أوراق

بعثر المدربان أوراقهما في الشوط الثاني البداية لدى محمد عمر مدرب صحم حيث أشرك محسن جوهر مكان عبدالعزيز الشموسي وفي التغيير الثاني نزل شهاب المعمري مكان محمد بلح الذي لم يظهر البتة . في بهلا أشرك المدرب صالح الجديدي عمر جامبيا مكان محمد الشكيلي.