1355621
1355621
الرياضية

تفــوق الســيب يجبر النهضة على الاستسلام

30 أكتوبر 2019
30 أكتوبر 2019

قراءة - بشير الريامي -

تمكن السيب من تحقيق فوز صعب على ضيفه النهضة في لقاء الأسبوع السابع بدوري عمانتل في اللقاء الذي دارت أحداثه على أرضية استاد السيب الرياضي امس وبهذا الفوز قفز السيب إلى المركز الثالث في سلم الترتيب العام للدوري برصيد 14 نقطة.

معاناة

أعرب محسن درويش مدرب النهضة عن أسفه لخسارة فريقه نتيجة المباراة وهنأ فريق السيب بالفوز وحصوله على النقاط الثلاث وقال: لم نلعب بشكل جيد في الشوط الأول واللاعبون لم يكونوا في تركيزهم وبالتالي لاعبو السيب كانوا الأفضل واستغلوا هذه الأفضلية لتسجيل هدفين. وأشار لعبنا أحسن في الشوط الثاني وكنا الأفضل واستحوذنا على وسط الملعب ولاحت لنا مجموعة من الفرص للأسف لم تستغل بشكل جيد وكنا قريبين من التعديل فحاولنا العودة ولكننا لازلنا نعاني من الناحية الهجومية. وقال من أراد أن يحقق نتيجة الفوز فعليه أن يلعب 90 دقيقة كاملة ونحن للأسف لعبنا 45 دقيقة فقط واختتم مدرب النهضة أن فريق السيب فريق جيد ويملك العديد من العناصر الجيدة والمؤثرة في الملعب ويقدم أداء قويا في الدوري ونحن سنعمل بإذن الله لإعداد الفريق لمباراة الكأس القادمة وسنستعد لها بشكل جيد من أجل التعويض.

تغيير إجباري

قال جوران ميسيفيتش مدرب السيب لعبنا مباراة كبيرة أمام فريق كبير وتمكنا من تحقيق الفوز بالرغم من التعب والإرهاق الذي يعاني منه الفريق بسبب تقارب المباريات فقد لعبنا خلال الأسبوعين الماضيين في وقت متقارب ونحمد الله على النقاط الثلاث التي حصلنا عليها. وأضاف لعبنا بشكل جيد في الشوط الأول بقوة وحيوية ونشاط وكانت الأفضلية لنا وتمكنا من التسجيل وخلال الاستراحة بين الشوطين ذكرت للاعبين أن النهضة فريق صعب وخطير ولن يكون سهلا في الشوط الثاني وحصل ما حذرت منه مشيرا إلى انه قام بتغيير إجباري بخروج سعود الفارسي بسبب إصابته في كتفه فكان تغييرا صعبا بالنسبة لي وهو مدافع مركزي وأساسي في الفريق فتغير أداء الفريق وبالتالي سبب لنا مهاجمو النهضة ضغطا كبيرا على المرمى وتمكنوا من التقليص. وقال جوران سنقوم بالتحضير لمباراتنا في منافسات الكأس أمام سمائل بعد ثلاثة أيام فلا يوجد وقت لإراحة اللاعبين ونأمل في عودة بعض اللاعبين المصابين وسيبقى بعض اللاعبين في مرحلة الاستشفاء ونأمل أن نتمكن من تحقيق نتيجة إيجابية لنستمر في المنافسة.