التقنية العليا تحتفــل بتخريــج 2047 طالبا وطالبــة

احتفلت الكلية التقنية العُليا بتخريج الفوج الأول من دفعة 2018 /‏‏ 2019 من طلبتها وطالباتها. أُقيم حفل التخريج بمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض حيث بلغ عدد الخريجين ( 1025 ) خريجاً وخريجة بمُستويات الدبلوم ، والدبلوم المتقدم ، والبكالوريوس ، وبتخصصات تقنية المعلومات ، والعلوم التطبيقية ، والدراسات التجارية ، والصيدلة ، والتصوير الضوئي. أقيم الحفل تحت رعاية سعادة سعود بن سالم بن علي البلوشي وكيل وزارة التربية والتعليم للتخطيط التربوي وتنمية الموارد البشرية ، وبحضور سعادة الدكتورة مُنى بنت سالم الجردانية وكيلة وزارة القوى العاملة للتعليم التقني والتدريب المهني . وأشاد الدكتور علي بن سيف بن سالم الحارثي عميد الكُلية التقنية العليا ، بمثابرة الخريجين ،وبجهود وزارة القوى العاملة التي ساهمت في تمكين العاملين في هذا القطاع من تحقيق الأهداف المنشودة، وأثنى على جهد أعضاء الهيئة الأكاديمية والإدارية والفنية بالكلية التقنية العليا على ما يبذلونه من جهود تستحق التقدير.
وقالت الخريجة غيداء بنت حارب الجابرية الحاصلة على البكالوريوس التقني تخصص مُحاسبة: ما أجمل أن يرى الإنسان حلمه وقد أصبح حقيقة بعد سنوات من المُثابرة والتعب ، والأجمل من ذلك أن يُشارك فرحته مع أهله وزملائه ، فأنا اليوم وبكل فخرٍ واعتزاز أتخرج من الكلية التقنية العُليا بتقدير امتياز ، وهذا بفضل الله سبحانه وتعالى ثم العزيمة والإصرار على تحقيق أهدافي ، ومن العوامل التي ساعدتني للوصول لهذه النتيجة المُشرفة نشأتي وتربيتي في بيئة تعلمت منها أن لكل مجتهدٍ نصيب.
وقال الخريج محمد بن ناصر الحسني، الحاصل على البكالوريوس التقني في تقنية المعلومات تخصص الأمن الإلكتروني : شعوري في هذه الليلة شعور لايمكن أن أحصر وصفه في كلمة أو جملة ، فهو أكبر من ذلك بكثير، هو امتزاج للسعادة والفرح والفخر. فقد بذلت جهداً كبيراً للوصول لهذه النتيجة المُشرفة ، وهناك عدة عوامل ساعدتني لتحقيق هدفي وأهمها حُبي للتخصص الذي أدرسه ثمَّ التخطيط والإصرار والمثابرة.