1352290
1352290
الاقتصادية

العمانية لخدمات الطيران تعلن عن جاهزية قاعة «مجان» لاستقبال المسافرين

27 أكتوبر 2019
27 أكتوبر 2019

أعلنت الشركة العمانية لخدمات الطيران عن بدء التشغيل التجريبي لقاعة «مجان» لتستقبل ضيوفها عبر مطار مسقط الدولي ليحظوا بخدمة قياسية فاخرة قبل الانطلاق نحو وجهاتهم، وتعد القاعة استكمالاً مثالياً للخدمات عالية الجودة التي تجسد مفهوم الراحة والفخامة للمسافرين من خلال مرافقها المتعددة التي صممت لتلبي جميع احتياجاتهم. يأتي ذلك ضمن الخطة التطويرية الشاملة التي تشهدها العمانية لخدمات الطيران نحو الارتقاء بمستوى خدماتها الاستثنائية المميزة وتوسيع عملياتها التجارية.

وتتألق قاعة مجان بتصميم عصري مريح وجذاب تثري تجربة ومتعة السفر لدى ضيوفها، فهي تمتد على مساحة تقدر بـ 1078 مترا مربعا مما يجعلها أكثر رحابة واتساعا بما يكفي لاستيعاب ما يصل إلى 300 مسافر على مدار الساعة. متخذة من الشُرفة المتميزة بمبنى المغادرين بمطار مسقط الدولي موقعاً فريداً يتيح للمسافرين الاستمتاع بمناظر رائعة بانورامية حول مبنى المسافرين.

وكجزء من الخدمات التي تقدمها العمانية لخدمات الطيران في مجالات الضيافة والتموين فإن قاعة مجان تعتبر إضافة نوعية لترسي معايير جديدة لمفهوم الضيافة في مطار مسقط الدولي، وهي توفر قائمة متنوعة من المأكولات والمشروبات التي يتم إعدادها في أكبر مطابخ السلطنة بمبنى العمانية لتموين الطيران.

وتدعو العمانية لخدمات الطيران ضيوفها الكرام- جميع المسافرين- عبر مطار مسقط الدولي لزيارة قاعة مجان في الطابق السابع بمبنى المغادرين لتجربة مميزة فريدة من نوعها.