1351620
1351620
الرياضية

الفريق العسكري للكــرة الطـائرة الشاطـئية يصل إلى نصف النهائي

26 أكتوبر 2019
26 أكتوبر 2019

في دورة الألعاب العسكرية بالصين -

تأهل فريق (أ) بمنتخبنا العسكري للكرة الطائرة الشاطئية إلى نصف النهــــــائي ضمن دورة الألعاب العسكرية بالصين، بعد تغلبه على الفريق (ب) بمنتخبنا العسكري أيضاً في الشوط الفاصل بعد تعادلهما شوطا لشوط.

ويضم الفريق (أ) كلا من نوح الجلبوبي، ومازن الهاشمي، حيث سيقابلان الفائز من مباراة مساء اليوم التي تجمع كلا من منتخبي الصين وألمانيا.

وقال مازن الهاشمي: «إن منتخبي الصين وألـمــــانيا من أوائل المنتخـــــــــبات في التصنيف العالمي في الكرة الطـــــــــائرة الشاطــــــــئية، وهما من أقوى المنتخبات على مستوى العالم، حتما ستكون المباراة قوية والمنافسة شديدة للوصول للنهائي، وسنتمكن إن شاء الله من الوصول لنهائي هذه المسابقة والظفر بالميدالية الذهبية».

بلوغ النهائي

كما تأهل كل من العداء فاتك بن عدنان بيت قيسان والعداء محمد بن عبيد السعدي والعداء سمير بن خلف الريامي والعداء محمد بن أحمد البلوشي إلى نهائيات سباق (4 × 100) ضمن دورة الألعاب العسكريين بالصين، حيث ستقام منافسات هذه المسابقة مساء اليوم، والتي سيتم من خلالها تصفية المتسابقين المتأهلين للنهائي من كل الدول لخوض السباق بإجمالي ثـمانية متسابقين للمنافسة على ميداليات هذا السباق.

وقال الرائد حمود بن عبدالله الدلهمي مدرب منتخبنا العسكري لألعاب القوى: «الحمد لله تمكنا من بلوغ نهائيات هذا السباق بعد المنافسة الشديدة بين المتسابقين، اليوم سنكون في النهائي ومتسابقو منتخبنا على استعداد تام للمنافسة والفوز بإذن الله، وأتمنى أن نحقق أفضل النتائج في هذا السباق والسباقات القادمة إن شاء الله.