1351327
1351327
الرياضية

لقاء بــين اللجـنة الفـنية وكومان يحـــدد بـرنامج الإعــداد للخــليجية

26 أكتوبر 2019
26 أكتوبر 2019

أكد المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم أورين كومان أنه تابع قرعة خليجي 24 التي ستقام في الدوحة نهاية الشهر المقبل ويفتتح مشواره فيها بمواجهة العراق وذكر أن برنامج الإعداد للبطولة الخليجية سيتم على ضوء اللقاء الذي سيجمعه مع اللجنة الفنية باتحاد الكرة وكل شيء سيتضح بعد ذلك سواء إن كان هناك معسكر أم لا، ومعرفة مكانه ومدته.

وأشار المدرب الهولندي إلى أنه يدرك أهمية جاهزية الأحمر للمشاركة في خليجي 24 والدفاع عن لقبه، معتبرا أن المشاركة في مباراتي بنجلاديش والهند في التصفيات الآسيوية المزدوجة ستدخل في إطار برنامج الإعداد لبطولة كأس الخليج. وأكد الهولندي كومان حرصه الدائم على متابعة مباريات الدوري للوقوف على مستويات اللاعبين وهو ما سيجعله يواصل اختيار اللاعبين ودعم القائمة.

ومن المتوقع حسب تقديراته أن لا تشهد القائمة التي ستشارك في مباراتي بنجلاديش والهند تعديلات كبيرة وسيعتمد على الأسماء ذاتها في بطولة كأس الخليج.

الجدير بالذكر أن المدرب كان قد أعلن عن قائمة مباراتي أفغانستان وقطر وضمت القائمة كلا من على الحبسي وفايز الرشيدي ومحمد المسلمي وعلي البوسعيدي وأحمد مبارك كانو والمنذر العلوي وعبدالعزيز المقبالي وفهمي دوربين وأحمد الكعبي وحارب السعدي ورائد إبراهيم ومحمد الغافري ومحمد بن فرج الرواحي وعبدالعزيز الغيلاني وياسين الشيادي ومحمد خصيب ومحسن الغساني وعمران الحيدي وعلي سالم ومحسن جوهر وأرشد العلوي وعصام الصبحي. هذه القائمة لا تخلو من الوجوه القديمة المتعارف عليها والتي ظلت تحافظ على وجودها في قائمة الأحمر وكذلك الوجوه الجديدة التي سيكون عليها أن تستفيد من الفرصة وتستمر في القائمة وتشكل الإضافة الفنية المرجوة.