1351444
1351444
غير مصنف

٦٠ شابا تنافسوا في فعالية تحدي الشباب بصور

26 أكتوبر 2019
26 أكتوبر 2019

صور - سعاد بنت فايز العلوية.

تواصلت في ولاية صور الفعاليات المصاحبة للاحتفال بيوم الشباب العماني الذي تنظمه اللجنة الوطنية للشباب وتحتضنه الولاية لهذا العام. حيث أقيمت فعالية تحدي الشباب بمشاركة ٦٠ شابا وشمل ٣ سباقات في سباق واحد، تمثلت في منافسات السباحة لمسافة ٤٠٠ متر ثم سباق الدراجات لمسافة ١٥ كيلومتر وانتهى بالجري لمسافة كيلومترين على فئتين، فئة الفردي ضمت ١٠ مشتركين وفئة الفرق التي تكونت من ٢٠ فريقا.

وقال منصور بن ناصر العريمي من القائمين على المسابقة: احتفلنا بسباق تحدي الشباب الذي يأتي ضمن الفعاليات المصاحبة للاحتفال بيوم الشباب العماني الذي سيقام في ولاية صور بتاريخ ٣٠ أكتوبر بإذن الله، وتأتي الفعالية من أجل تفعيل دور الشباب رياضيا واعطائهم الفرصة للمشاركة في الأنشطة الرياضية. وأضاف: أن شهر أكتوبر ضم عددا من الفعاليات في ولاية صور وتحدي الشباب هو الفعالية الثامنة من تلك الفعاليات المصاحبة لهذا اليوم.

وقال المتسابق أحمد بن خلفان الفلاحي الحاصل على المركز الأول في فئة المسابقات الفردية : أشكر اللجنة الوطنية للشباب على إتاحة هذه الفرصة لنا للمشاركة في السباق الثلاثي حيث أعددت نفسي بشكل لا بأس به مستعينا بأحد الزملاء، والحمد لله أحرزت المركز الأول.