1349956
1349956
عمان اليوم

النعماني والسيد بدر يبحثان تعزيز أطر التعاون العسكري بين السلطنة والهند

24 أكتوبر 2019
24 أكتوبر 2019

لدى استقبالهما رئيس أركان القوات الجوية الهندية -

استقبل معالي الفريق أول سلطان بن محمد النعماني وزير المكتب السلطاني بمكتبه صباح أمس معالي الفريق أول طيار راكيش سينغ باداوريا رئيس أركان القوات الجوية الهندية.

في بداية المقابلة رحّب معالي الفريق أول وزير المكتب السلطاني بالضيف والوفد المرافق له، من جانبه، قدم رئيس أركان القوات الجوية الهندية شكره وتقديره لمعاليه، مؤكدًا حرص بلاده على تعزيز أطر التعاون القائم بين السلطنة وجمهورية الهند الصديقة، كما تم استعراض مسيرة العلاقات التاريخية الطيبة التي تربط البلدين الصديقين، إلى جانب التطرق إلى عدد من الأمور ذات الاهتمام المشترك.

حضر اللقاء اللواء الركن طيار قائد سلاح الجو السلطاني العماني، وسعادة سفير جمهورية الهند المعين لدى السلطنة.

كما استقبل معالي السيد بدر بن سعود بن حارب البوسعيدي الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع بمكتبه بمعسكر بيت الفلج المسؤول الهندي والوفد المرافق له الذي يزور السلطنة حاليًا.

وقد رحب معالي السيد الوزير بالضيف، وتم خلال اللقاء استعراض العلاقات الطيبة، وبحث عدد من مجالات التعاون القائم بين سلاح الجو السلطاني العماني والقوات الجوية الهندية وسبل الارتقاء بها، وتبادل وجهات النظر في الأمور ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الصديقين. حضر اللقاء اللواء الركن طيار مطر بن علي العبيداني قائد سلاح الجو السلطاني العماني، وسعادة سفير جمهورية الهند المعين لدى السلطنة، والوفد المرافق للضيف.