الاقتصادية

الوفد التجاري للغرفــة بالظاهـــرة والداخلية يختتم زيارتـــه إلى الصين

24 أكتوبر 2019
24 أكتوبر 2019

اختتم الوفد التجاري لغرفة تجارة وصناعة عُمان بفرعيها بمحافظتي الظاهرة والداخلية زيارته إلى جمهورية الصين الشعبية بعد مشاركته في أعمال المعرض التجاري الدولي (الكانتون) بمدينة كوانزا الصينية على مدى سبعة أيام. وضم الوفد 34 من أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بمحافظتي الظاهرة والداخلية.

صرح سيف بن سعيد البادي عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عُمان ورئيس فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة رئيس الوفد التجاري إن الزيارة هدفت إلى التعرف على العديد من الأنشطة والمشاريع الاقتصادية والاطلاع على الفرص الاستثمارية في الصين، موضحًا أن الوفد التقى بعدد من المسؤولين الصينيين تم خلالها التعريف بالبيئة الاستثمارية في السلطنة التي تشهد مزيدًا من التنوع في المشاريع الاقتصادية مما يشجع المستثمرين من مختلف دول العالم على الاستثمار في مختلف محافظات السلطنة.

وأضاف البادي أن الوفد قام بزيارة شركة «هواوي» التي تعد من أكبر الشركات الرائدة في قطاع الاتصالات، واطلع الوفد على أحدث التكنولوجيا المستخدمة في تقنية الاتصالات وشبكات الجيل الخامس وما توصلت إليه الشركة خلال السنوات القليلة الماضية لتصبح ضمن المتنافسين على المراكز العالمية في الابتكار والتكنولوجيا والتقنيات.