عمان اليوم

اللجنة الإعلامية لانتخابات الشورى تؤكد اكتمال الاستعدادات لتغطية الانتخابات

22 أكتوبر 2019
22 أكتوبر 2019

العمانية: أكد سعادة ناصر بن سليمان السيباني نائب رئيس الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون رئيس اللجنة الإعلامية لانتخابات أعضاء مجلس الشورى للفترة التاسعة اكتمال كافة الاستعدادات لتغطية الانتخابات المقررة يوم الأحد الموافق السابع والعشرين من أكتوبر الحالي.

جاء ذلك خلال ترؤس سعادته لاجتماع اللجنة الإعلامية لانتخابات أعضاء مجلس الشورى للفترة التاسعة للاطلاع على كافة الجوانب المتعلقة بالتغطية الإعلامية والسمعية والمرئية والمقروءة والإلكترونية عبر وسائل الإعلام الرسمية والخاصة.

وأشار سعادته إلى أن التغطية الإعلامية ستشمل كافة وسائل الإعلام وأن التغطية الإذاعية والتلفزيونية المباشرة ستكون ـ وللمرة الأولى ـ من جميع المراكز الانتخابية بجميع ولايات السلطنة، ابتداءً من الساعة السادسة من صباح يوم الانتخابات، وإلى نهاية إعلان جميع النتائج.

وأوضح سعادة رئيس اللجنة الإعلامية أنه سيشارك في تغطية الانتخابات قرابة سبعين صحفيًا وإعلاميًا من خارج السلطنة يمثلون عددًا من المؤسسات الإعلامية العربية والأجنبية، مقدمًا سعادته الشكر لجميع المؤسسات الإعلامية المقروءة والمسموعة والمرئية والإعلام الإلكتروني والعاملين بها على الجهود التي بذلوها خلال الفترة الماضية وما سيبذلونه خلال الفترة المقبلة، والذي ساهم ويساهم بشكل كبير في التعريف بجميع مراحل وإجراءات انتخابات أعضاء مجلس الشورى للفترة التاسعة.