راعي الندوة والحضور
راعي الندوة والحضور
غير مصنف

ندوة تستعرض قصص النجاح في دول مجلس التعاون بالمجالات الاقتصادية

22 أكتوبر 2019
22 أكتوبر 2019

"عمان" في 22 اكتوبر/ ناقشت ندوة "قصص نجاح ورؤى تطويرية" جهود القطاع الخاص في الدفع بالعلاقات الاقتصادية بين دول مجلس التعاون الخليجي نحو المزيد من التفعيل والإنجاز وتحقيق الأهداف المرجوة.

استعرضت الندوة التي نظمتها غرفة تجارة وصناعة عمان بالتعاون مع الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية اليوم، بعض قصص النجاح والرؤى التطويرية في مسيرة دول مجلس التعاون في المجالات الاقتصادية والاستثمارية في إطار الاتفاقية الاقتصادية الموحدة وتجارب الشركات العمانية في ممارسة النشاط الاقتصادي مع دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

رعى افتتاح الندوة سعادة قيس بن محمد اليوسف رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عُمان وبحضور سعادة خليفة بن سعيد العبري الأمين العام المساعد للشؤون الاقتصادية والتنموية بالأمانة العامة لمجلس التعاون. وأكد سعادة اليوسف في كلمته على أهمية دعم المنتجات الوطنية من خلال القيمة الخليجية المضافة عبر تبني برنامج واضح ومعايير واضحة لاعطاءها الأفضلية في المشاريع المختلفة وخاصة المشاريع الحكومية الكبرى، ودعم رواد الاعمال والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة التي يملكها أبناء دول الخليج، مضيفا أن الغرفة على استعداد لتبني مبادرة دعم هذه المؤسسات من خلال الأمانة العامة لدول مجلس التعاون وبالتعاون مع اتحاد الغرف الخليجية. وجاءت الندوة ضمن فعاليات أيام مجلس التعاون الخليجي.