1346031
1346031
الرياضية

التجربة الثانية.. اليوم - الشاطئية يعسكر في الباراجوي

20 أكتوبر 2019
20 أكتوبر 2019

يلعب منتخب الكرة الشاطئية مع منتخب الباراجواي وذلك في الساعة الخامسة من مساء اليوم بالملعب الخارجي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر وذلك في إطار الاستعداد للمشاركة في بطولة كأس العالم التي تقام في الباراجواي ويفتتح المنتخب لقاءاته مع المنتخب البرازيلي في 22 نوفمبر ويلعب المباراة الثانية مع البرتغال 24 ويختتم لقاءات الدور الأول مع المنتخب النيجيري في 26 وسيقيم المنتخب معسكرا خارجيا في الباراجوي في الفترة من العاشر وحتى الثامن عشر من نوفمبر ويقيم معسكرا داخليا في 26 إلى 31 من الشهر الحالي وتغادر البعثة في 9 نوفمبر.

وكانت المباراة التجريبية الأولى مع الباراجواي قد انتهت بفوز منتخبنا 6/‏‏2 أحرزها كل من منذر العريمي وشريف شمبيه ومشعل العريمي وعبدالله البلوشي وخالد العريمي وجلال السناني.

وكان المدرب طالب هلال قد اختار قائمة جديدة ضمت كلا من خالد بن خميس العريمي ومنذر بن هلال العريمي ومشعل بن هلال العريمي وجلال بن خميس السناني ويونس بن خميس العويسي وسامي بن فائل البلوشي ونوح بن سالم الزدجالي وأمجد بن عبدالله الحمداني وأحمد بن مشعل المشرفي وعيد بن عبدالله الفارسي وشريف بن شمبيه البلوشي وعبدالله بن صالح البلوشي وهيثم بن حارب العمراني وسالم بن محمد العريمي. ويسعى المنتخب إلى الظهور بمستوى جيد في بطولة كأس العالم على الرغم من صعوبة المهمة بوجود منتخبات قوية.