التجربة الثانية.. اليوم – الشاطئية يعسكر في الباراجوي

يلعب منتخب الكرة الشاطئية مع منتخب الباراجواي وذلك في الساعة الخامسة من مساء اليوم بالملعب الخارجي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر وذلك في إطار الاستعداد للمشاركة في بطولة كأس العالم التي تقام في الباراجواي ويفتتح المنتخب لقاءاته مع المنتخب البرازيلي في 22 نوفمبر ويلعب المباراة الثانية مع البرتغال 24 ويختتم لقاءات الدور الأول مع المنتخب النيجيري في 26 وسيقيم المنتخب معسكرا خارجيا في الباراجوي في الفترة من العاشر وحتى الثامن عشر من نوفمبر ويقيم معسكرا داخليا في 26 إلى 31 من الشهر الحالي وتغادر البعثة في 9 نوفمبر.
وكانت المباراة التجريبية الأولى مع الباراجواي قد انتهت بفوز منتخبنا 6/‏‏2 أحرزها كل من منذر العريمي وشريف شمبيه ومشعل العريمي وعبدالله البلوشي وخالد العريمي وجلال السناني.
وكان المدرب طالب هلال قد اختار قائمة جديدة ضمت كلا من خالد بن خميس العريمي ومنذر بن هلال العريمي ومشعل بن هلال العريمي وجلال بن خميس السناني ويونس بن خميس العويسي وسامي بن فائل البلوشي ونوح بن سالم الزدجالي وأمجد بن عبدالله الحمداني وأحمد بن مشعل المشرفي وعيد بن عبدالله الفارسي وشريف بن شمبيه البلوشي وعبدالله بن صالح البلوشي وهيثم بن حارب العمراني وسالم بن محمد العريمي. ويسعى المنتخب إلى الظهور بمستوى جيد في بطولة كأس العالم على الرغم من صعوبة المهمة بوجود منتخبات قوية.