بتكلفة 213 ألف ريال – جسور تحتفل بتسليم مشروع المبنى الاستثماري لنادي مجيس

صحار – عبدالله المانعي –

احتفلت شركة صحار ألمنيوم وأوربك في مكتب والي صحار بتسليم مشروع المبنى الاستثماري لنادي مجيس الرياضي الذي نفذته جسور ووزارة الشؤون الرياضية وبتمويل من مجموعة النفط العمانية وأوربك وصحار ألمنيوم ضمن مشاريع التنمية الاجتماعية المستدامة للشركتين التي تعنى بالمساهمة في تنمية القطاع الرياضي وتوفير مصادر دخل مستدامة، تمكن إدارة النادي الرياضي من تفعيل دوره في النشاط الرياضي للشباب والمجتمع.
حيث أقيم المشروع على مساحة بناء تبلغ 526 مترا مربعا في ولاية بوشر – منطقة غلا بمحافظة مسقط، بتكلفة إنشائية بلغت 213 ألف ريال عماني.
ويضم المبنى عدد 14 محلا تجاريا، ومن المؤمل أن يحقق المشروع عوائد مادية شهرية تقدر بـ 3000 ريال عماني، يصب في دعم القطاع الرياضي للنادي يمكن من خلاله التوسع في أنشطته وبرامجه الرياضية والثقافية التي تعمل على تنمية قدرات ومواهب الشباب والدفع بهم إلى الإنتاج والتميز والمشاركة الإيجابية في مختلف المجالات. وقال محمد بن سليمان اليحمدي المدير العام المساعد بالمديرية العامة للشؤون الرياضية بمحافظة شمال الباطنة: ما تقدمه مؤسسة جسور متمثلا في شركة أوربك وصحار ألمنيوم هو نهج مستدام ومسؤولية وطنية تجاه شباب هذا الوطن و قطاع الرياضة وأندية شمال الباطنة تدين لها العمل بشيء من التميز وتقديم الأفضل في قادم الأيام.
ومشروع نادي مجيس هو امتداد ونجاح آخر نفخر به ونؤكد على عمق الشراكة المجتمعية مع المؤسسات الحكومية والخاصة وهذا ما ترجمه مكتب سعادة محافظ شمال الباطنة وأكمل مسيرته سعادة الشيخ علي بن أحمد بن مشاري الشامسي القائم بأعمال محافظ شمال الباطنة ووالي صحار.

شريك استراتيجي

من جانبه عبر الطيب بن عبد النور الفارسي، رئيس نادي مجيس الرياضي قائلا: منذ بزوغ عصر النهضة المباركة بقيادة حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- حقق القطاع الرياضي في السلطنة العديد من الإنجازات على المستويين المحلي والعالمي، ويعتبر نادي مجيس أحد الأندية التي ساهمت وتساهم في تحقيق الإنجازات. نادي مجيس الرياضي ومنذ تأسيسه ساهم ويساهم في تنمية إيراداته ومرافقه وتشجيع فرص الاستثمار المتاحة. ومن هذا المنطلق يسعدني بالأصالة عن نفسي ونيابة عن زملائي أعضاء مجلس إدارة النادي أن أتقدم بجزيل الشكر والامتنان إلى مؤسسة جسور والتي تعتبر شريكا استراتيجيا مهما للأندية الرياضية والمجتمع لما تقدمه من دعم مالي ولمساهماتها الفعالة في بناء المبنى الاستثماري لنادي مجيس الرياضي والذي سوف يساهم في تغطية جزء من مصاريف النادي، الأمر الذي يؤكد على حرص القطاع الخاص بالسلطنة بشكل عام ومؤسسة جسور بشكل خاص على الدخول كشريك استراتيجي فعال في خدمة الأندية الرياضية الأمر الذي سيساهم بشكل مباشر في رفد قطاع الشباب بالأندية بالتمويل والدعم لممارسة الأنشطة الرياضية والشبابية بكفاءة عالية.