منتخبنا العسكري يلاقي مصر في دورة الألعاب العالمية

الطائرة الشاطئية يبدأ تدريباته –
استعداداً لخوض منافسات دورة الألعاب العسكرية والتي تجري فعالياتها بمدينة يوهان بجمهورية الصين الشعبية خلال الفترة من ١٤ وحتى ٢٨ من أكتوبر الجاري، بدأ اليوم المنتخب العسكري للكرة الطائرة الشاطئية تدريباته وتمارينه الرياضية.
ويشارك منتخبنا العسكري للكرة الطائرة الشاطئية في هذه الدورة بفريقين، الفريق (أ) ويضم كلا من اللاعب هيثم بن خلفان الشريقي وأحمد بن خادوم الحوسني، والفريق (ب) ويضم اللاعب نوح بن راشد الجلبوبي واللاعب مازن بن سليمان الهاشمي.
حيث سيكون نظام اللعب في لعبة الطائرة الشاطئية بواقع شوطين ولاعبين لكل فريق، وبمجموع نقاط (٢١) نقطة لكل شوط، وفي حالة تعادل الفريقين شوطا لشوط، يصل الفريقان للشوط الفاصل الذي تكون عدد نقاطه (١٥) نقطة.

لقاء مصر

هذا وسيواجه منتخبنا العسكري لكرة القدم اليوم (الجمعة) منتخب مصر العسكري، ضمن منافسات المجموعة الثانية لكرة القدم من دورة الألعاب العسكرية، ويأتي هذا اللقاء بعد أن حقق المنتخب العسكري فوزه الأول على نظيره الكندي بأربعة أهداف نظيفة، جاء ذلك في افتتاح مباريات المجموعة الثانية لكرة القدم.
الجدير بالذكر أن المنتخب العسكري لكرة القدم قد تغلب على منتخب مصر العسكري بضربات الترجيح بعد تعادلهما (2/‏‏2) في آخر لقاء جمع الفريقين في كأس العالم العسكرية الثانية لكرة القدم والتي أقيمت في السلطنة في عام ٢٠١٧م.