1341582
1341582
الرياضية

إسطنبولي يفوز بالريشة الطائرة ضمن أولمبياد الأجيال

15 أكتوبر 2019
15 أكتوبر 2019

صلالة - عادل البراكة -

اختتمت بمجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه مسابقة الريشة الطائرة لمواليد 2006-2007 ضمن منافسات بطولة المجمع لمدارس محافظة ظفار (أولمبياد الأجيال) في نسختها الثانية، والتي ينظمها المجمع بالتعاون مع لجنة الرياضة المدرسية بمحافظة ظفار خلال الفترة من 29 سبتمبر إلى 30 أكتوبر 2019 وتتضمن مسابقات رياضية في (ألعاب القوى - الريشة الطائرة - كرة القدم - كرة السلة 3 ضد 3 - الكرة الطائرة - الشطرنج) وتهدف إلى المساهمة في نشر ثقافة ممارسة الأنشطة الرياضية لطلبة المدارس والمساهمة في إبراز المواهب الرياضية من الجنسين، وإيجاد بيئة جاذبة ومحفزة للتنافس الشريف والترويج لنمط الحياة الصحي المتوازن لدى الشباب وتأكيد مبدأ التربية الشاملة في العناية بالناشئة واليافعين، وسوف تستمر مسابقات البطولة بإقامة مسابقة الشطرنج للذكور ومسابقة ألعاب القوى للإناث على ملاعب مجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه.

مسابقة الذكور

أقيمت المسابقة بمشاركة 22 طالبا لمواليد 2006-2007 والتي شهت منافسة كبيرة بين الطلاب للحصول على المراكز المتقدمة وجاءت النتائج بحصول الطالب أنس بن أشرف مناح إسطنبولي على المركز الأول من مدرسة السلطان قابوس (5-10).

وحصل الطالب طارق بن خالد النهدي على المركز الثاني من مدرسة أسامة بن زيد للتعليم الأساسي وحصل الطالب طارق بن زياد بيت سعيد على المركز الثالث من مدرسة أسامة بن زيد للتعليم الأساسي أما في المركز الرابع فجاء الطالب حفيظ بن أحمد بن سيف من مدرسة صلالة الخاصة.

مسابقة الإناث

أقيمت المسابقة بمشاركة 16 طالبة من مواليد 2006-2007 وجاءت النتائج بحصول الطالبة ميرا ثائر حسن على المركز الأول من مدرسة النور للتعليم الأساسي.

وحصلت الطالبة ريماس بنت محمد عابد على المركز الثاني من مدرسة السلطان قابوس (1-10).

وحصلت الطالبة بلقيس بنت أحمد الشحرية على المركز الثالث من مدرسة السيدة ميزون بنت أحمد للتعليم الأساسي أما في المركز الرابع فجاءت الطالبة سهام بنت سالم العجيلية من مدرسة النور للتعليم الأساسي.