م. سهام الحارثية وحسن جمعة وآندي وايت أثناء حديثهم عن المعرض تصوير ـ سالم المحاربي

مارس المقبل.. مؤتمر ومعرض عُمان للعقار 2020

“عمان” في 15 اكتوبر/ كشف المؤتمر الصحفي للجمعية العقارية العمانية وشركة عُمان ان مؤتمر ومعرض عمان للعقار 2020 والذي سيقام في نهاية مارس المقبل، سيهدف إلى تحفيز سوق العقارات من خلال جذب كبار المطورين المحليين لعرض أحدث المشاريع بما في ذلك الإسكانية منها وبأسعار تنافسية تقدم فرص متعددة منها التقسيط على المدى الطويل للمواطنين، وفرص التملك للأجانب في مشاريع المجمعات السياحية المتكاملة.
وسيسلط مؤتمر ومعرض عمان العقاري 2020 الضوء على الإمكانات المتنامية لسوق العقارات العماني وتوفير سوق مصغر للبائعين والمشترين للالتقاء وإقامة فرص تجارية ناجحة بينهم.
ويأتي المعرض بتنظيم من شركة أعمال المعارض العمانية “عمان اكسبو” وبالشراكة مع الجمعية العمانية العقارية، وبدعم من مديرية التطوير العقاري بوزارة الإسكان. وسيعقد معرض عمان للعقار إلى جانب معرض البناء والتشييد والتصميم الداخلي مما يوفر للمطورين أفضل فرصة للقاء الآلاف من المشترين المحتملين المهتمين بشراء العقارات السكنية والتجارية.
أكد المؤتمر الصحفي على ان المجمعات السياحية المتكاملة تلعب دورا رئيسيا في دفع عجلة النمو في سوق العقارات في عمان بمشاريع جديدة يجري تطويرها من بينها نسيم الصباح بتكلفة استثمارية 1.04 مليار دولار أمريكي، ومشروع بوابة صور بتكلفة 311.7 مليون دولار أمريكي، ومشروع قريات بمليار دولارأمريكي، ومنتجع ديار رأس الحد، ومشروع أوماجين والنخيل وهونا لاجونس صلالة، وغيرها من المشاريع قيد الإنشاء.
حضر المؤتمر الصحفي المهندسة سهام بنت أحمد الحارثية مدير عام التطوير العقاري بوزارة الإسكان وحسن بن محمد جمعة رئيس مجلس إدارة الجمعية العقارية العمانية وآندي وايت مدير المعرض في شركة عمان إكسبو.