برقيتا شكر لجلالة السلطان من وزراء الثقافة والسياحة بدول مجلس التعاون

العمانية: رفع أصحاب المعالي والسعادة وزراء الثقافة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية برقية شكر وعرفان إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظه الله ورعاه – بمناسبة انتهاء فعاليات الاجتماع الثالث والعشرين للجنة والذي عقد في مسقط يوم الخميس 10 من أكتوبر 2019م.
أعربوا فيها عن أسمى آيات الشكر والعرفان لما لقوه والوفود المشاركة من حفاوة وتكريم في بلدهم الثاني سلطنة عمان مثمنين الدعم الذي تجده مسيرة العمل الثقافي المشترك من لدن جلالته وأشقائه أصحاب الجلالة والسمو قادة دول المجلس.
متمنين للسلطنة حكومة وشعبا مزيدا من التقدم والاستقرار والازدهار في ظل قيادة جلالته الحكيمة سائلين المولى عز وجل أن يحفظ جلالته ويرعاه.
كما رفع أصحاب المعالي والسعادة الوزراء المسؤولون عن السياحة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية برقية شكر وعرفان إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظه الله ورعاه – بمناسبة انتهاء فعاليات الاجتماع الرابع للجنة والذي عقد في مسقط بسلطنة عمان يوم الخميس 10 من أكتوبر 2019م.
وأعرب الوزراء في برقيتهم عن أسمى آيات الشكر والعرفان لما لقوه والوفود المشاركة من حفاوة وتكريم في بلدهم الثاني سلطنة عمان مثمنين الدعم الذي تجده مسيرة العمل السياحي المشترك من لدن جلالته وأشقائه أصحاب الجلالة والسمو قادة دول المجلس.
متمنين للسلطنة حكومة وشعبا مزيدا من التقدم والاستقرار والازدهار في ظل قيادة جلالته الحكيمة سائلين المولى عز وجل أن يحفظ جلالته ويرعاه.