«ميناء صحار والمنطقة الحرة» يدشنان المرحلة الأولى من مشروع آر أف أكس انديستريال باركس

أقام ميناء صحار والمنطقة الحرة بالتعاون مع شركة آر أف أكس انديستريال باركس حفل تدشين المرحلة الأولى من المشروع والذي سيوفر خدمات متكاملة في سلسلة التوريد وذلك من خلال شراكات استراتيجية أو ما يسمى بـ3PL أو 4PL والذي يمثل نقلة نوعية في مجال الخدمات اللوجستية المقدمة في الميناء والمنطقة الحرة.
أقيم الحفل في الثامن من أكتوبر بموقع شركة آر أف أكس بالمنطقة الحرة بصحار، وحضر الحفل أعضاء من الإدارة العليا بميناء صحار والمنطقة الحرة وشركة آر أف أكس.
يوفر المشروع مساحة تصل إلى 290.000 متر مربع من الوحدات اللوجستية الجاهزة للتأجير وتوفر خيارات مرنة تتناسب مع احتياجات كافة الشركات الراغبة بالعمل والنمو والتوسع في المنطقة الحرة بصحار. وستغطي المرحلة الأولى مساحة 10,600 متر مربع وسيتم الشروع في المراحل الأخرى من المشروع بناءً على احتياجات السوق والتزامات التأجير المسبقة.
أكد عمر بن محمود المحرزي، الرئيس التنفيذي للمنطقة الحرة بصحار ونائب الرئيس التنفيذي لميناء صحار على التزام ميناء صحار والمنطقة الحرة بتوفير أفضل الخدمات للمستأجرين والمتعاقدين وذلك لضمان تجربة عمل ناجحة بكل المقاييس ونحن على ثقة بأن هذا المشروع سيشكل عامل جذب جديدًا للاستثمارات المحلية والعالمية في المنطقة الحرة، الأمر الذي يقربنا أكثر من هدفنا الاستراتيجي المتمثل في أن نصبح مركزًا لوجستيًا رائدًا على المستويين المحلي والإقليمي.
وصرح مارك رونج، الرئيس التنفيذي لشركة آر أف أكس انديستريال باركس بأن الشراكة مع ميناء صحار في تطوير مرافق لوجستية تقدم أعلى مستويات الخدمة للشركات التي تتطلع للاستئجار في المنطقة الحرة بصحار. ويوفر المشروع حلول تأجير مرنة، حيث يستطيع المستأجرون تخفيض النفقات الرأسمالية والاستفادة من المرافق ذات الجودة العالية والأسعار التنافسية في السوق. وسيتواجد فريقنا المتخصص في الموقع للإشراف على جميع مراحل سير المشروع وبالإضافة إلى مناقشة المتطلبات الخاصة التي يحتاجها المستأجرون الجدد في المنطقة الحرة، وعرض الخيارات الكثيرة التي يمكن أن نقدمها للزبائن».