الأحمر .. لا وقت للراحة اليوم تدريب وغدًا إلى قطر

يعود المنتخب الوطني الأول لكرة القدم اليوم لمواصلة تحضيراته للمواجهة القوية المنتظرة أمام منتخب قطر في التصفيات الآسيوية المزدوجة بعد ساعات من مواجهته مع ضيفه منتخب أفغانستان التي جرت مساء أمس على ملعب استاد السيب.
سيشارك في مران اليوم الصباحي اللاعبون الذين لم يشاركوا في مباراة أفغانستان أو شاركوا كبدلاء بغية تجهيزهم للمواجهة القطرية التي تعتبر الأقوى في المجموعة، وتؤثر نتيجتها بصورة مباشرة على المنافسة الثنائية على صدارة المجموعة.
وعلى ضوء برنامج المدير الفني للأحمر الهولندي اروين كومان ستتواصل التدريبات في الدوحة التي سيصلها المنتخب الوطني ظهر يوم غد السبت وذلك إلى حين موعد المباراة 15 الشهر الجاري.
ويسعى الجهاز الفني للاستفادة من مباراة أفغانستان والتدريبات التي تسبق لقاء منتخب قطر في تجهيز القائمة، وبلوغ جميع اللاعبين قمة الجاهزية البدنية والفنية لتقديم مستويات قوية تقود لتحقيق الطموحات المرجوة.
وتضم القائمة كلا من: على الحبسي وفايز الرشيدي ومحمد المسلمي وعلي البوسعيدي وأحمد مبارك كانو والمنذر العلوي وعبد العزيز المقبالي وفهمي دوربين وأحمد الكعبي وحارب السعدي ورائد إبراهيم ومحمد الغافري ومحمد فرج الرواحي وعبد العزيز الغيلاني وياسين الشيادي ومحمد خصيب ومحسن الغساني وعمران الحيدي وعلي سالم ومحسن جوهر وأرشد العلوي وعصام الصبحي.