اتحــاد التنــس يقلـص مـــديونـيته 60%

قلص اتحاد التنس مديونيته بنسبة 60% عن مديونية العام الماضي البالغة 130 ألف ريال عماني وكان اجتماع مجلس إدارة الاتحاد العماني للتنس الذي عقد برئاسة خالد العادي رئيس الاتحاد العماني للتنس اطلع على التقرير المقدم من أمين الصندوق بالاتحاد وأشاد بما تم تحقيقه في تقليص المديونية
وتم خلال الاجتماع كذلك مناقشة واستعراض قرارات لجنة المنتخبات ومنها معايير تدريب اللاعبين والفصل بين المستوى أ و ب والاهتمام بالمستويات العالية وإعادة النظر وفق توصية رئيس لجنة المنتخبات ذوي المستويات الأقل مع كبير المدربين. وتم كذلك مناقشة تعديل دعم اللاعبين في المشاركات الخارجية والموافقة على المشاركة بطولة فد كاب للنساء 2020 والموافقة على تغيير البطولات الشهرية وبطولات دوري الناشئين وتعيين صالح بن غازي الزدجالي اللاعب السابق للمنتخب بمهمة مساعد مدرب وعمل دورات تطوير للمدربين الوطنيين يتم تأهيلهم للحصول على شهادة المستوى الأول والثاني واستمرارية دعم برنامج اللاعبين هذا العام وتقديم الدعم للاعب عبدالله بن حمدي البرواني لبرنامجه التدريبي 2020م. والموافقة على إقامة معسكر وتجمع رياضي للاعبي التنس تحت 14 سنة لدول غرب آسيا أولاد وبنات خلال الفترة من 19-27/‏‏12/‏‏2019م بدعم من الاتحاد الدولي للعبة والموافقة بالمشاركة في بطولة الاتحاد الدولي والآسيوي تحت 14 سنة أولاد وبنات المغلقة بعدد (3) لاعبين وإداري ومدرب.
والموافقة على المشاركة في بطولة دول مجلس التعاون للأشبال والناشئين تحت 14 و18 سنة بمملكة البحرين خلال شهر نوفمبر القادم .
واعتماد اللائحة المالية للاتحاد بعد التعديلات النهائية وإرساله إلى الوزارة وفق الملاحظات الواردة من دائرة التدقيق الداخلي والدائرة القانونية.